من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية، التي ارتبط اسمها بعشرة مؤثرين ونجوم من الخليج العربي، بقضية غسيل الأموال الشهيرة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنحاول أن التعمق في حياة شفاء الخراز بكل تفاصيلها، مع الضوء على تورطها في غسيل الأموال من خلال شركة الرحلات والبوتيكات التي تدير أموال نجوم الخليج العربي.

من هي شفاء الخراز ويكيبيديا السيرة الذاتية

شفاء الخراز، مصممة أزياء كويتية تبلغ من العمر 44 عامًا، وهي معتنقة بالديانة الإسلامية التي ورثتها عن والديها اللذين ينتميان لعائلتين قبليتين ونبلاء عملت الخراز في شركة سياحة في الكويت واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد النجاحات الباهرة التي حققتها في شركة الرحلات كما كانت معروفة مع أخلاقها الحميدة، فهي في البيئة الاجتماعية التي يعمل فيها الخراز ارتفعت شهرة الخراز بعد إدراج اسمها ضمن 10 أسماء متهمين بغسيل الأموال في دولة الكويت، وضبط أموالها وممتلكاتها، بالإضافة إلى أموال شركة السياحة التي يعمل فيها الخراز ويملكها عبد- وهاب عيسى.

تفاصيل تورط شفاء الخراز في قضية غسيل أموال

شفاء الخراز لغسيل الأموال أفرجت وزارة الداخلية الكويتية عن أسماء 10 من أصحاب النفوذ على مواقع التواصل الاجتماعي متهمين بغسيل الأموال، واستجوبتهم ثم أفرجت عنهم بكفالة.

ونتيجة لذلك، صدر أمر قضائي بتجميد أصولهم ومنعهم من السفر والاستيلاء على جميع القوارب واليخوت والزلاجات النفاثة التي يمتلكونها، وكشف مصدر مطلع وقتها عن أسماء 10 مشاهير كويتيين متهمين بفضيحة غسل أموال و هم

  • حليمة بولند.
  • وانتصار الفهد.
  • ثم فرح الهادي.
  • مريم رضا.
  • ويعقوب بوشهري.
  • ثم عبد الوهاب العيسى.
  • دانة الطوارش.
  • وجمال نجادة.
  • ثم شفاء الخراز ويكيبيديا.
  • مشاري بويابس.

وزعت وزارة الداخلية على الفور أسمائهم على المخارج البرية والجوية خشية أن يتمكن أي منهم من الهروب عبر أحد هذه المخارج.

آخر مستجدات مشكلة شفاء الخراز

أشعلت قضية غسيل أموال المشاهير عبر بوتيك Prime Time Zone وسائل التواصل الاجتماعي وإنستغرام بعد أن اتهم 6 منهم بغسل الأموال بأدلة قاطعة ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع قوله

وأضاف أنه تم تلقي عدة بلاغات بشأن المتهمين إلى النيابة بانتظار التقرير النهائي عن مصدر هذه الأموال والذي يتضمن تورط بعض المتهمين المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي في معاملات مالية مشبوهة مع معارفهم حفلات.

وتابع المصدر

وأضاف أن المتهمين الستة سيحالون إلى محكمة الجنايات مطلع العام المقبل، ومن المنتظر أن ترفع النيابة قضيتهم التي تدرس القضية حاليا، بالنظر إلى أن قضية غسل الأموال تمس بسمعة دولة الكويت.

من المرجح أن يظل أمر تجميد الأصول ساري المفعول حتى تثبت إدانته أو تبرئته، وسيظل أمر تجميد أصول المشاهير ساري المفعول حتى تثبت إدانته أو تبرئته.

تفاصيل بوتيكات شفاء الخراز

اتهمت شفاء الخراز بغسل أموال لمشاهير ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عملها في شركة سياحة كويتية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عملها في شركة بوتيك Prime Time Zone، وهي متهمة بشكل مباشر غسيل وتشغيل اموال المشاهير في الخليج والوطن العربي مثل حليمة بولند وغيرها.

شفاء الخراز وغسيل الأموال

اتهمت شفاء الخراز بغسيل الأموال نتيجة عملها في شركة تنظم جولات من وإلى دولة الكويت، بالإضافة إلى عملها في شركة بوتيك تتعامل مع أموال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجمدت أصول الفاشي تعافي الخراز بعد الكشف عن زيادة غير معقولة في الأموال بين أصحاب النفوذ واعترافهم باحتمال تورط الخراز في القضية.

الجدير بالذكر أن شفاء الخراز عرفت كوسيط في دولة الكويت لاحترافها وشهرتها في مجال تنظيم الرحلات السياحية، والتي اعتبرها البعض بوابة لغسيل أموال المشاهير.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية الكويتية اتهمت الخراز باستغلال الرحلات الجوية التي تنظمها شركة السفر لجلب أموال غير مشروعة وبالتالي جمدت أصولها ومنعتها من مغادرة البلاد.

حساب شفاء الخراز على انستغرام

تتمتع شفاء الخراز بجمهور جيد من خلال صفحة التعارف الجميلة على Instagram حيث تقوم بالترويج لرحلات شركة السفر الخاصة بها حول العالم وتتمتع بتفاعل جيد مع جمهورها الواسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن الاطلاع على الحساب المسمى (jum3tna_al7elwa) في تطبيق Instagram.

مقالات ذات صلة