كم عمر نصرة الحربي

كم عمر نصرة الحربي، هي من مواليد عام 1988م، تعمل ممثلة سعودية وعملت في مجال الإعلام، هي من أصول مغربية وتحمل الجنسية المغربية والسعودية، عملت في قنوات أم بي سي، كما تمت مشاركتها في مهرجان جدة، بدأت بالظهور إلى وسائل الإعلام في عام 2010م، وهي متزوجة ولديها أولاد، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

كم عمر نصرة الحربي

تبلغ نصرة الحربي 33 عامًا وهي سعودية مغربية، لها الكثير من الأعمال التمثيلية والإعلامية، لديها جمهور كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، شاركت في كثير من المسلسلات الخليجية في عام 2014م، وهي شخصية مشهورة على الساحة الإعلامية السعودية، ولديها أعمال في مجال السينما الخليجية، وهي متزوجة من عبد الله، وتسمي نون أو ملاك، أسماء ابنائها باسم ووسيم.

لها الكثير من الأعمال الفنية على الساحة التلفزيونية أبزرها سواق وشغالة في عام 2014م، وكذلك خميس بن جمعة، جرذان الصحراء، وعندما يزهر الخريف في نفس العام، لقيت روحي في عام 2016م.

حياة نصرة الحربي

تتقن نصرة الحربي اللهجة الانجليزية والسعودية، وهي من أم مغربية ولكن عاشت معظم حياتها في المملكة العربية السعودية، قررت نصرة الحربي اعتزال التمثيل والإعلام بسبب ارتدائها الحجاب وتنوي التقرب إلى الله تعالي حتي يغفر الله لها بالصلاة والدعاء وكذلك الذهاب إلى بيت الله الحرام.

اعتزال نصرة الحربي

حيث نشرت خبر اعتزالها عبر منصاتها الاجتماعية وتنوي تطبيق تعاليم الدين الاسلامي وعدم الرجوع إلى التمثيل والاعلام، وكذلك تريد وضع النقاب حتي لا تكشف جمالها لكافة البشر كما كانت عليه، وهي من عائلة متدينة وتعرف العادات والتقاليد والدين الاسلامي، ولا تحب مخالفتهم وتحب بيتها وزوجها وأولادها.

حسابات التواصل الاجتماعي لنصرة الحربي 

هناك الكثير من الصفحات الاجتماعية لنصرة الحربي ولكن لها عبر موقع الانستغرام، والتويتر وسناب شات وايضا الفيس بوك الرسمية، حيث تنشر الكثير من الصور التي يحبها الجمهور ومقاطع الفيديو الرائعة التي تجذب الانظار، وهناك بعض الصور لها وهي تلبس الحجاب وترتدي النقاب، كما لا تحذف اى من الصور بعد وضعها الحجاب حتي تبقي على تواصل مستمر مع الجمهور ومحبيها.

مقالات ذات صلة