من هو زوج حصة اللوغاني ويكيبيديا

من هو زوج حصة اللوغاني ويكيبيديا، الصحفية الشهيرة حصة اللوغاني والتي تعد من اشهر الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي، من هو زوج حصة اللوغاني، حصة اللوغاني صحفية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية عبر القنوات الكويتية، كانت أهم جزء من صناعة الإعلام في دولة الكويت، من هو زوجها وعدد اولادها وحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي حصة اللوغاني السيرة الذاتية

حصة اللوغاني مقدمة إعلامية ومذيعة ومقدمة برامج تحمل الجنسية الكويتية، ولدت في دولة الكويت في 10 فبراير 1982 م عن عمر يناهز الأربعين، بدأ مسيرته الإعلامية كمذيع على قناة وطن في عام 2007 م حيث قدم العديد من البرامج الإعلامية من ذلك الوقت وحتى الآن ومن البرامج الشهيرة التي قدمها مثل “بنات وبس” و “صباح الخير” و “وطن” و “ليالي الوطن” ثم انتقل بعد ذلك للعمل، القناة الأولى بالكويت، بعد صدور قرار قضائي بإغلاق قناة وطن، اكتسبت شهرة كبيرة خلال مسيرتها التلفزيونية ولديها العديد من الجماهير في الوطن العربي.

سيرة حصة اللوغاني

حصة اللوغاني مذيعة ومذيعة كويتية معروفة في الوطن العربي، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، لذلك نجد العديد من المعجبين الذين يرغبون في معرفة معلومات عن سيرتها الذاتية، وهي كالتالي

  • الاسم الكامل حصة يوسف اللوغاني.
  • الاسم المستعار حصة اللوغاني
  • تاريخ الميلاد ولدت في 10 فبراير 1982 م.
  • العمر عمره 40 سنة.
  • الجنسية كويتي.
  • الإنجازات الأكاديمية إعلام كلية التربية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • عدد الأبناء أربعة أطفال بالترتيب (حمد، يوسف، حسين، فواز).
  • الوظيفة مذيع ومقدم برنامج.
  • مكان العمل قناة الكويت الاول. عملت سابقًا في تلفزيون وطن.
  • سنوات العمل 2007 حتى الآن.

من هو زوج حصة اللوغاني ويكيبيديا

زوج حصة اللوغاني مجهول في الإعلام، تزوجته حصة عندما كانت صغيرة، وكانت في السابعة عشرة من عمرها، يعمل في الخطوط الجوية الكويتية كطيار مدني، مع أبنائها الأربعة، ويظهر ذلك من خلال ما تنشره عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج حصة اللوغاني وش يرجع

زوج حصة اللوغاني من مواطني دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية ويعمل طيارًا مدنيًا، لا يعرف الكثير من المعلومات عن حياته الشخصية باستثناء هذه المعلومات، تزوجته حصة في سن مبكرة، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، قديمه وتشارك معه العديد من الصور والفيديوهات من خلال منصات التواصل.

كم عدد أبناء حصة اللوغاني

حصة اللوغاني لديها أربعة أبناء هم حمد ويوسف وحسين وفواز، تنشر الإعلامية حصة اللوغاني صورها مع أطفالها الأربعة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة حسابها على إنستجرام، كما تنشر لهم العديد من الفيديوهات.

انستقرام حصة اللوغاني الرسمي

يتابع حصة اللوغاني العديد من المتابعين عبر حسابها على إنستجرام حيث وصل متابعوها إلى أكثر من 800 ألف متابع وتشارك العديد من الفيديوهات والصور على هذا الموقع التي تبهر محبيها ومتابعيها بسحرها الجمال، وتنشر أيضًا مقاطع فيديو لأطفالها الأربعة وزوجها، ويمكنك متابعة محتوى الإعلامية حصة اللوغاني عبر حسابها على Instagram.

حساب سناب حصة اللوغاني

تمتلك حصة اللوغاني حسابًا رسميًا على Snapchat وتقوم الإعلامية بمشاركة العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر هذا الموقع بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعريفية للعديد من منتجات البشرة ويمكنك متابعة محتوى حصة اللوغاني عبر حسابها على Snapchat.

مقالات ذات صلة