معلومات عن فريق بايس دي كاسل

معلومات عن فريق بايس دي كاسل، يعتبر من الفرق الفرنسية التي تشارك في دوري كأس فرنسا، ينتظر الجميع المباراة التي تجمعه مع فريق باريس سان جيرمان، كما ان المحبين إلى الرياضة يتابعون الأخبار الرياضية أول بأول حتي يتم متابعة النتيجة النهائية، تابعوا من خلال مقال شبكة الصحراء.

معلومات عن فريق بايس دي كاسل

هي من المنافسات الرياضية التي تقام ضمن كأس فرنسا، ويشارك مع فريق نادي باريس سان جيرمان، كما يشارك بها عدد من اللاعبين المحترفين في المنافسات الرياضية، حيث تقام المباراة على أرض ملعب stadium وهي من المنافسات المميزة ضمن الدوري الفرنسي، وهي عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

فريق بايس دي كاسل ويكيبيديا

كما أن الفرق التي تشارك في الدوري هي من اقوي الفرق على المستوي الدوري الفرنسي، ويكون هناك منافسة قوية بينهم، مع البحث عن القنوات الناقلة إلى البطولة، حيث التعليق الرياضي كان قوي خلال المباراة، بالإضافة إلى أن المباراة انطلت عبر قناة بي ان سبورت، وسط تشجيع قوي من عدد من الجماهير الذي يتابعون المباراة.

ليتم متابعة المباراة من خلال تطبيق تول، وهو يوفر حضور المباراة مباشرة، هناك من نشر التردد الي قناة بي ان سبورت، الاستقطاب أفقي، ومعدل ترميز:27500، وتردد:11054، ومعدل تصحيح 3/2، وإشارة ارسال البث: DVB-S2، ومعدّل تردد الموجة: 8PSK.

ما هي القنوات الناقلة إلى مباراة بايس دي كاسل

حيث ان القنوات التي تنقل المباراة هي بي ان سبورت ولكن وفرت بعض القنوات خاصية البث المباشر ليتم عرض التفاصيل والتشجيع الى حضور المباراة ضمن دوري كاس فرنسا، بصوت المعلق العُماني عامر الخوذيري، كما أن هناك تشجيع قوي من المتابعين لحضور المباراة التي تقام في عُمان، وأن القائمة التي شاركت في البطولة هو المدير الفني في نادي باريس سان جيرمان كريستوف جالتيه عن قائمة باريس في دوري لـ 32 من بطولة دوري كأس فرنسا.

اللاعبين المشاركين في مباراة بايس دي كاسل ضمن كأس فرنسا

حيث يشارك كل من، كيلور نافاس ،أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، كيليان مبابي،فابيان رويز ، نيمار جونيور ، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، فيتينها ،ريناتو سانشيز،  نونو مينديز ، وارن زائير إيمري ، إسماعيل الغربي ، إلياس حسني ، هوجو ايكتيكي ، ألكسندر لوتيلييه ، كارلوس سولير ، تيموثي بيمبيلي ، الشدايل بيتشيابو.

يتابع الجمهور اغلب المنافسات الرياضية عبر المواقع الاجتماعية، حيث هناك الكثير من المنافسات منذ بداية العام الحالي الجديد، والكثير من الدوريات والمنافسات على المستوي العربي والمحلي والاقليمي.

مقالات ذات صلة