ما هو مرض الاعلامي طارق بن طالب

تلقى نادي النصر والمجتمع الرياضي السعودي أنباء صادمة، خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء، عن وفاة طارق بن طالب الحربي عضو مجلس إدارة نادي النصر السابق. امينة صندوق.

توفي، مساء اليوم الأربعاء، الإعلامي الرياضي طارق بن طالب المتحدث السابق لنادي النصر السعودي، بعد صراع مع المرض.

ونعى نادي النصر السعودي أمين صندوقه السابق، حيث نشر صورة له، وكتب فوقها “اللهم ارحمه واغفر له”.

كما نعى الاتحاد السعودي لكرة القدم الإعلامي الرياضي “طارق بن طالب”، عبر رئيسه ياسر المشعل.

وقال ياسر المشعل في بيان نعيه “رحم الله الأخ الغالي طارق بن طالب أحد رموز الإعلام الرياضي في المملكة، وأحر التعازي والمواساة لأسرته الكريمة والإعلاميين والجميع. معجبيه ونسأل الله الرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وكان الصحفي طارق بن طالب، قد تعرض، في أبريل الماضي، لمشكلة صحية خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بألم في الكلى.

وكتب في وقت سابق، وبالتحديد في 22 أبريل، أنه يعاني من آلام في الكلى، وسيخضع لعملية جراحية فيها.

وكتب طارق بن طالب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر “اللهم إني سأدخل قريبًا لإجراء عملية 7 في الكلى، صلاتك .. الحمد لله”.

وكتب بعد نجاح الجراحة “الحمد لله وكرم الله .. وبفضل صلاتك تم الانتهاء من عدد (7) عمليات إزالة حصوات الكلى بعد معاناة لأكثر من 10 أشهر، وتم إزالة الدعامات. شكراً لكل من اتصل وسأل واتصل .. لا أراك. الله مكروه، وجزاكم الله خيرًا “.

وعاد طالب بن طارق أيضا إلى تويتر على تويتر، معلقا على مباراة الصين والسعودية في تصفيات المونديال، حيث أكد أن الهدف الثاني للمنتخب الصيني أمام السعودية كان تسلل واضحا وفق تقنية الفأرة. وانتقد أيضا أداء فواز القرني واصفا إياه بـ “حارس العمارة”. قبل وفاته اليوم صدمة للمجتمع الرياضي السعودي.

واصل المنتخب السعودي سلسلة انتصاراته، وحقق فوزه الرابع على التوالي، بعد فوزه على الصين 3-2 خلال مباراة الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة. كأس العالم 2022.

كما كشف الصحفي علي المرشود، زميل طارق بن طالب، عن مرضه الشديد، في مايو الماضي.

وكتب المرشود تغريدة، في 12 مايو، قال فيها “زميلنا الإعلامي العزيز طارق بن طالب (أبو فارس) ابتعد مؤخرًا بشكل غير معتاد عن الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معاناته من مشكلة صحية، يشفيه الله “.

وأضاف “الله يجازيه بالشفاء العاجل. لا تحرمه من صلاتك في هذه الليلة المباركة.

الجدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي طارق بن طالب الحربي بدأ مسيرته الإعلامية الرياضية بالعمل كمتحدث رسمي لنادي النصر السعودي، ثم شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي.، ثم أصبح أمين صندوق النادي.

التعليقات