وفاة محمد راتب النابلسي ويكيبيديا

وفاة محمد راتب النابلسي ويكيبيديا ، لقد أفادت بعض وسائل الإعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 12 اب في شهر أغسطس لعام 2020 ،عن خبر وفاة الداعية الإسلامي سوري الشيخ محمد راتب النابلسي في أحدى المستشفيات في العاصمة الأردنية ب عمان ، مما أدى إلى آثار الجدال بين العديد النشطاء.

وفاة محمد راتب النابلسي ويكيبيديا

قام وسائل الإعلام في السورية بنفي خبر وفاة الداعية محمد راتب النابلسي، من قبل أحد أقاربه، كما أن نبأ وفاة الداعية راتب النابلسي، أكدت عائلته أن كل ما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد إشاعات واخبار كاذبة كما إحدى من أقاربه قال إن الشيخ محمد راتب النابلسي لديه العديد من البرامج الذي سيقدمه عبر القنوات التلفزيونية ومن هذه البرامج برنامج دعوي ثري في البلد العربية كما أنه يتضمن الكثير من اللقاءات و المحاضرات الإيمانية من العقيدة والفقه الإسلامي.

وفاة محمد راتب النابلسي.. حقيقة أم زيف؟.. من هو محمد النابلسي ويكيبيديا؟ . الحياة واشنطن - الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم

من هو محمد راتب النابلسي ويكيبيديا

هو الداعية والشيخ من مواليد 1939 ميلادي، كما أنه خطيب سوري معاصر، لديه الكثير من الدروس الدينية المتعلقة في العقيدة الإسلامية وتاريخها والهامة في العديد من المجالات في علم التفسير، و الإعجاز العلمي و العلم كما أنه اعد مسلسل جميل يدور لقاءاته عن فضائل النبوة و أسماء الله وصفاته الحسنى الذي حقق الكثير من الشهرة في العالم العربي الإسلامي والدول الغربية أيضا .

سبب وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي - معلومة نت

الشيخ محمد راتب النابلسي السيرة الذاتية

ازاد الاهتمام من قبل العديد من محبيه للشيخ محمد النابلسي، المشهور دينية في العالم العربي الإسلامي، حيث تصدر البحث عبر جوجل عنه لمعرفة تفاصيل حول حياته الشخصية، كما أن العديد من الشباب الصغيرة الذين تغيروا بسبب دورسة الدينية وتعلقهم و تقربهم إلى الله عز وجل من أبرز المعلومات المتعلقة عن الشيخ النابلسي تتمثل في التفاصيل كالتالي:
اسمه الكامل: محمد ابن راتب النابلسي.
سنة ميلاده : 1939.
عمره 85 عام .
مكان ولادته : دمشق .
جنسيته : سوري الأصل .
ديانته : مسلم .
دراسته : درس الاعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.

اهم مؤلفات الشيخ محمد النابلسي

إن الداعية محمد راتب النابلسي من الشخصيات البارزة والمشهورة في العالم الإسلامي و العربي وكان له تأثير كبير في تغيير الشباب إلى الأفضل وتعلقهم والتقرب إلى الله تعالى كما أنه حقق نجاحاً كبيراً في التأثير على عقول الشباب و توجيهم إلى طريق الصواب والسليم و التوكل على الله في جميع الأمور لذلك اهتم العديد من الأشخاص لمعرفة مؤلفاته الذي كتبها منذ بداية دراسته في الجامعة وتتمثل أهم مؤلفاته كالاتي :
ألفا كتاب التأمل في الاسلام اربع أجزاء مترجم إلى اللغة الإنجليزية .
كما أنه ألفا كتاب الإسراء والمعراج.
وكتاب إلى الحياة .
وكتاب إلى الإسلام.
و ألفا أيضا كتاب في اصول التدريس في اللغة العربية .
وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل عن الشيخ محمد راتب النابلسي .

مقالات ذات صلة