صور وعبارات مبروك عليكم شهر رجب

صور وعبارات مبروك عليكم شهر رجب، في ظل بدء شهر رجب الهجري يهنئ المسلمون بعضهم البعض بقدوم الشهر، صور وعبارات مبروك عليكم شهر رجب جميلة جدا نقدمها لكم، وشهر رجب هو الشهر السابع من السنة الهجرية، ولأنه من الأشهر الحرم، فهو شهر كريم وعظيم عند الله سبحانه وتعالى، تكريما له سنضم مجموعة من الصور وعبارات التهنئة بظهور شهر رجب.

ما حكم التهنئة بقدوم شهر رجب

التهنئة بظهور شهر رجب أمر مشروع، أي يجوز، فلا يعتبر سنة ولا بدعة، وهذه التحية بشهر رجب تعني الفرح والسعادة بظهور هذا الحرام شهر، ويعني الاستعداد لاستلامه، والمنافسة فيه بالطاعة، وفعل الخير، وتجنب المحرمات، والشعور بأن أيامه تختلف عن بقية الأيام في سائر الأيام عن النبي – صلى الله عليه وسلم – لما دخل شهر رجب قال (اللهم صل علينا في رجب وشعبان، فلنبلغ رمضان).

أجمل عبارات تحية لك شهر رجب

شهر رجب مقدمة لشهر رمضان، وهو شهر الغرس، وشهر شعبان شهر الري، وشهر رمضان شهر حصاد الزرع، وهو من شهر الزرع، الأشهر المقدسة التي يمنع فيها القتال وتتكاثر المعاصي، نضمن في رجب بعض عبارات التحية

  • تهانينا بشهر رجب شهر الطاعة شهر التوبة والتقرب إلى الله.
  • ألف مبروك شهر رجب يا أهل الإسلام، وأكمله الله لكم بالقبول والشكر والمغفرة وجعله بداية تغيير جذري في حياتكم وقلوبكم ويجعلكم حازمًا على الصراط المستقيم والذكر الواضح.
  • ألف مبروك لك شهر رجب شهر بداية الخير والعفو والعودة إلى الله والتوجه إليه في كل لحظة وزمان بذكر ومغفرة ودعاء على الرسول الحبيب والابتعاد عن كل شيء، الذنب أو العصيان.
  • ألف مبروك لك شهر رجب وكل عام وكل الأمة الإسلامية بخير، وكتب الله فيها بين العباد المطيعين الذين تغفر ذنوبهم في الدنيا والآخرة، وجعل الله بداية المغفرة، الشكر والمغفرة.

أروع صور تهاني شهر رجب

شهر رجب هو شهر الخير والطاعة والوفاة، وهو امتداد لشهري شعبان ورمضان، وفي رجب تكثر الدعوات والتهنئة بقدوم شهر فيه عبادات وعبادات، العبادة مستحبة.

كلمات تهنئة لشهر رجب

شهر رجب شهر عظيم، هناك العديد من التحيات والدعوات لفعل الخير والدعوة يوم الأحد الأول، إليكم بعض عبارات التهنئة بقدوم رجب والتي تعبر عن السعادة والرضا بقدوم الشهر السابع من التقويم الهجري

  • أهلا بكم في شهر رجب أهلا بكم في شهر المغفرة أهلا بكم في شهر توبة الله.
  • وجاء رجب وأتى الرحمة والملاحظات الدينية وظهر المغفرة والتوبة والرجوع إلى الله في عزلة وفي كل وقت.
  • أهنئكم بقدوم شهر رجب المبارك، وأدعو الله أن يهبنا النعم والبركات في هذا الشهر الكريم، وأن ينعم علينا بالخير والكرم، وأن يتقبل صيامنا وصلواتنا وطاعتنا وطاعتنا ذاكرتنا.
  • نحمد الله على جعلنا مواسم لطاعة وإعطائنا نكهات منها، حتى يكون كل رجب وأنت أكثر اجتهادا في العمل والعزم والأمل، كل رجب وأنت أقرب الجنة في التحقيق وكل رجب وأنت، أقرب إلى الله الرحمن الرحيم.

مقالات ذات صلة