عامر مغرم الشهري وش يرجع

عامر مغرم الشهري وش يرجع، نشر خبر وفاة قائد سلاح المشاة في السعودية، حيث بحث المتابعين عن القبيلة التي يرجع اليها عامر الشهري، بالإضافة الى أن له عدد من المناصب التي شغلها في الدولة، ونتابع معكم ابرز التفاصيل في مقال شبكة الصحراء الذي بين يديكم.

عامر مغرم الشهري وش يرجع

ترجع أصول عامر مغرم الشهري إلى احد القبائل السعودية، حيث هو كان يعمل على الحدود مع اليمن، كان رتبته لواء عسكري في الجيش، وله دور بارز في المجال العسكري السعودي، شارك في كثير من الإنجازات والمهام، وان عملية وفاته كانت في مهمة قتالية في احد الجبهات، كما ان عامر الشهري يعمل في محافظة خميس مشيط وهو شخصية مهمة في الدولة.

مرض عامر مغرم الشهري

تعرض الى جلطة قلبية حادة، كما أن كان قد تلقي العلاج في أحد المشافي القريبة، ولكن نشر خبر وفاته في يوم الجمعة العشرين من شهر يناير للعام الحالي، وهو من الشخصيات العسكرية المعروفة في جهاز الامن السعودي، بحث المتابعين عن مزيد من التفاصيل حول حياته السياسية والعسكرية، كما أن هو قائد ولواء في المجال العسكري، تميز في كثير من المناصب بسبب عمله المميز.

التعازي بوفاة عامر مغرم الشهري

كتبت التعازي عبر صفحة التوتير مثل ” إنا لله وانا اليه راجعون انتقل عصر اليوم الجمعة الاخ الزميل اللواء عامر بن مغرم الشهري الى رحمة الله إن شاء الله. بعد تعرضه لجلطة في القلب لم تمهله طويلاً غفر الله له واسكنه فسيح جناته وألهمنا وأهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

وقال احد اليمنين ان وفاة عامر مغرم الشهري بسبب اطلاق النار من جماعة الحوثين، ولكن السعودية تقول ان السبب في وفاته هو تعرضه الى جلطة دماغية، وهناك تضارب في الاخبار حول وفاته، هو تم ترقيته في 18 من شهر سبتمبر للعام 2022م، الى قائد وركن في سلاح المشاة بمحافظة خميس مشيط.

صلاة الجنازة على عامر مغرم الشهري

كما أن له شهرة واسعة في المجال العسكري، ويلقي رواجا واسعا في عمله بسبب الاخلاق التي يتصف بها، حيث يتقن عمله في مختلف المجالات، وان وفاته حزن على فراقه الكثير من الشخصيات على المستوى العربي واليمنى السعودي، وكتب أحد الأصدقاء عن وفاته بقوله ” انتقل إلى رحمة الله ابن العم اللواء عامر بن مغرم الشهري اللهم اغفر له وأرحمه وأعف عنه وأكرم منزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله بدار خير من داره وأهل خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعذه من النار ومن عذاب القبر”.

وان الجميع شارك في صلاة الجنازة الى مثواه الأخير، في حالة من الحزن على فراق شخصية عسكرية معروفة في الدولة.

مقالات ذات صلة