من هو أبهيشيك باتشان زوج اشواريا راي وكم عمره

من هو أبهيشيك باتشان زوج اشواريا راي وكم عمره، يعرف ابهيشيك باتشان بانه ابن النجم الهندي الشهير اميتاب باتشان وامتهن التمثيل كوالده وقدم سلسلة اعمال مميزة مثل دوم وهو زوج ايشواريا راي هو ابهيشيك باتشان منتج وممثل سينمائي هندي شهير، دخل ابهيشيك عالم الفن من خلال بوابة التمثيل في عام 2000 من خلال المشاركة في فيلم War، لكن شهرته بدأت بعد النجاح الكبير الذي أظهره في الفيلم دوم في عام 2004، باتشان معروف باسم ايشواريا راي، أثناء تصوير فيلم Doom 2، أعلنا خطوبتهما، ولكن تم إلغاء الخطوبة بعد أشهر، ثم كرروا التجربة في أوائل عام 2007، ليتم مشاركتهم رسميًا في أبريل من العام الماضي نفس العام.

من هو أبهيشيك باتشان زوج اشواريا راي وكم عمره

يبلغ الفنان أبهيشيك باتشان حوالي 47 سنة من مواليد بومباي بالهند في 5 فبراير 1976 م وينحدر من عائلة فنية مشهورة في عالم بوليوود، كونه نجل أميتاب باتشان القدير من زوجته الفنانة جايا باتشان شويتا باتشان كاتبة وعارضة أزياء هندية جده لأبيه هو الشاعر الهندي الشهير هريفانش راي باتشان وجدته ناشطة الحقوق الاجتماعية تيجي باتشان.

كم عدد أطفال اشورايا

آيشواريا راي لديها ابنة وحيدة من زوجها أبهيشيك باتشان البالغ من العمر 10 سنوات، أرديا باتشان وولد في مومباي في 16 نوفمبر 2011 م وأصبحت من المشاهير في العالم الافتراضي من خلال ظهورها ويكون مرافق من قبل والديها أو بمفردها، صعدت إلى الشهرة باسم “Beti B” التي اختارها معجبيها بسبب الجمال والجاذبية التي اكتسبتها من والدتها، ملكة جمال الهند السابقة.

ديانة ابهيشيك باتشان

يعتنق أبهيشيك باتشان الديانة الهندوسية، وهي الأكثر انتشارًا في الهند، وكان متزوجًا سابقًا من زوجته إشواريا راي، وفقًا للطقوس الهندوسية والعادات الاجتماعية لمجتمع بونت.

من هي والدة ايشواريا راي ويكيبيديا

والدة أيشواريا راي هي فرينيد راي، ربة منزل، بينما كان والدها عالم أحياء في الجيش الهندي، وهي أخت المهندس البحري أديتار راي.

مقالات ذات صلة