رابط موقع جيمرز الرسمي

رابط موقع جيمرز الرسمي، يعد من أضخم المواقع العربية في مواقع الألعاب حيث هناك عدد كبير من الزوار في الموقع حيت يتم تنزيل الألعاب التي تختص في الجيمرز، ويسمح الموقع باختيار البلد الخاصة باللاعب، ويسجل النقاط التي يحصل على اللاعب بعد تحقيق الفوز، وهناك تتوج للفائز بعد فوزه في أحد الألعاب.

رابط موقع جيمرز الرسمي

يسمح موقع جيمرز بخدمة الرسائل بين اللاعبين ومشاركتهم اللاعب، حيث عند تنافس اللاعبين مع بعضهم والتحدي يمكن من دولة ودولة عن طريق المحادثة التي توفرها الموقع بينهم، وهي عبارة عن رسائل نصية ضمن اللعبة، وهو موقع ممتع يحبها الكثير من الجمهور العربي والمحلي، ولديه مستوي عالي من العالمية، ويوجد به تحديات ومنافسات قوية وممتعة.

ايقاف موقع جيمرز من شركة جوجل

أن موقع جيمرز تم ايقافه مؤخرًا من شركة جوجل بسبب التحميلات والتحديثات التي تعمل لفترة طويلة من الموقع، وهناك اضافات وتحديثات ممتعة تقوم الشركة المنتجة بالعمل عليها، حيث أنه في الوقت الحالي متاح عبر المتصفح جوجل، ولكن حسب ما تم مشاهدته لم يكون هناك تغيرات على الموقع حسب ما ذكر.

موقع جميرز

وأن غرف الدردشة في اللعب تحمل اللاعبين من كافة الأجناس والأقطار العربية والأجنبية، وهو يعد موقع من مواقع التعارف بجانب الألعاب التي يقوم بتوفيرها للاعبين المنافسيين، ويمكن بناء الصداقات مع شخصيات من بلدان مختلفة بلغات مختلفة ولكن يجب المحافظة على العادات والتقاليد والأعراف والدين الاسلامي وعد التقليد الاعمي في مثل المواقع.

رابط موقع جميرز

لعبة الشطرنج

من ابرز الألعاب التي يتكون ضمن موقع جميرز عي لعبة الشطرنج المشهورة على المستوي العالمي وهي لعبة يوجد بها لاعبان اثنين مع وجود رقعة الشطرنج تكون ابعادها 8*8 وهي مربعة الشكل مضربة باللون الابيض والاسود، تحتاج اللعبة إلى ذكاء عالي حتي يكون لديك قدرة على الفوز، وهي يحبها الكثير منذ زمن بعيد، ويكون بها منافسات على مستوي عالمي بين الدول.

مكونات لعبة الشطرنج

وتتكون القطع من 16 قطعة وهي ملك واحد لكل لاعب ووزير، وققعتان وحصانان، وفيلان وثمانية جنود، كما يختلف كل لاعب حركاته على الرقعة عن اللاعب الأخري، ويكون الوزير القطعة الأقوي، والجندي القطعة الأضعف.