حقيقة اعتزال عبدالله السعيد اللعب الدولي

حقيقة اعتزال عبدالله السعيد اللعب الدولي ، نشر اللاعب المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام عبد الله السعيد حول اعتزاله اللعب مع الملاعب الدولية، وهو يلعب باحترافية عالية في كرة القدم، وهو من مواليد عام 1985م، كان يلعب مع نادي بيراميدز في جمهورية مصر العربية، وحقق الكثير من النجاحات على المستوي الكروي، وحاز على أفضل لاعب في عامي 2016 و2017م، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

حقيقة اعتزال عبدالله السعيد اللعب الدولي

صرح اللاعب عبد الله السعيد عن اعتزاله على المستوي الدولي، وأعلن ذلك بعدما خسر النادي الأهلي في لقب كأس الأمم الأفريقية للعام 2022م في الكاميرون، حيث يتمتع اللاعب عبد الله بموهبة عالية في اللعب على المستوي الكروي، واحترافية في اللعب وكتب عبارات عن الاعتزال بقوله قدر الله وماشاء فعل، الحمد الله، ويعني ذلك عدم نيته في الرجوع إلى اللعب الدولي مرة أخرى.

وعندما خسر المنتخب المصري في المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي كانت في الكاميرون حسب تم خسارتهم في ركلات الجزاء الترجيحة ضد السنغال.

عبد الله السعيد

يذكر أن عبد الله السعيد لعب منذ سن صغير مع النادي الإسماعيلي، وقد لعب مع كأس العالم للشباب في عام 2005م، حيث لعب مع النادي الأهلي المصري في عام 2011م، كما وسجل الأهداف للنادي الاسماعيلي.

حقق أرقام قياسية في الفوز وحصل على كثير من الألقاب ومنها أفضل لاعب على مستوي قارة أفريقيا في عام 2013م، وحقق أفضل لاعب على المستوي المصري في عام 2016م، وحاز على أهداف لصالح المنتخب المصري في عامي 2012 حتي 2019م، وكان ضمن قائمة نادي المئة في الدوري المصري بحصوله على 100 هدف.

مهاراته في اللعب مع النادي الأهلي المصري

حقق عدد كبير من الانجازات على الصعيد الكروي ومن أهمها هي التمريرات الصعبة التي يصعب على أغلب اللاعبين تحقيقها، وقدرتها على اللعب بدقيقة واحترافية عالية في تمرير الأهداف، وإمكانات تسديد ضربات الجزاء والحرة والركنية، ولديه إمكانات عالية في المراوغة عند الخصم، وكان يحقق الأهداف في الفرص الخطيرة.