قصة محامين مطروح

قصة محامين مطروح، لقد أثارت قصة تعدي عدد من محامي منطقة مطروح على موظفين في المحكمة الشرعية جدلا كبيرا وواسعا عبر وسائل الإعلام المختلفة المصرية، وأثارت تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي خصوصا بعد صدور قرار من نقابة المحاميين بضرورة إيقاف الحكم التعسفي الصادر في حق الزملاء.

قصة محامين مطروح

لقد تعدى 6 من محاميين على بعض موظفي الحكومة في المحكمة النيابية في محافظة مطروح لأسباب لم تذكر تفاصيلها حتى هذه اللحظة، ولكن الذي زاد من تعقيد القصة هو ظهورهم خلال مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة في المحكمة والتي تدين الاعتداء على الموظفين، الأمر الذي جعلهم يرفعون قضية ضد المحاميين وتم السجن في حقهم مع الأشغال الشاقة من باب عقوبة التعدي على موظف في رأس عمله، في حين أن نقابة المحاميين تنفي الهجوم وأنه تم الاكتفاء بالجدل عن طريق اللسان فقط.

القصة الكاملة لأزمة محامي مطروح.. والمحامون يطالبون بايقاف الضباط عن العمل.. ومصدر أمنى يكشف حقيقة الواقعة.. النيابة العامة تتولى القضية

نقابة محامي مطروح تعلق أعمالها كليا بعد أحكام مشددة ضد 6 من محاميها

أعلنت نقابة محامي مطروح عن تعليق العمل خلال النقابة بشكل كلي والوقوف أمام محاكم الجنايات وتحقيق النيابة العامة على مستوى أنحاء الجمهورية ابتداء من صباح اليوم الخميس الموافق لتاريخ 19 من شهر يناير الحالي لإشعار آخر، ومن الجدير بالذكر أن هذه القصص وأشهرها هي قصة المحامين المطروح والتي تم نشرها بشكل كبير ومستمر في مصر خاصة وتم ظهور هذه القصة في أحد مدن مصر العربية وفي مقالنا سنتحدث اكثر عن قصة المحامين المطروح من أجل التوصل لقرار بإخلاء سبيل زملائهم.

سبب حبس محامين مطروح - موقع الأرشيف

تفاصيل قصة محامي مطروح

لقد بدأت هذه القصة في شهر يناير في هذا العام الحالي 2023 عندما عمت الفوضى و التشاجر بين محامين و موظفين في محكم مرسي كما أن هذه القصة لاقت تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر و الوطن العربي وتم التدخل من قبل الجهات الحكومية في مصر التي وضعت قانون حماية العاملين في الأماكن وتم سجن المحامين بسبب حصول مشاكل وتعدي على العاملين في المكان محكمة مرسي حينها قدم المستشار الذي كان شاهدا على الهجوم التي حصل من قبل المحامين حيث كان المستشار في مكتبه وشاهد كل الهجوم من شباك غرفته الخاص به .

المحامي سامح مريت يكشف أسباب أزمة محامين مطروح

إن هذه القصة لاقت تفاعل كبير في الوطن العربي وفي مصر خاصة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والتي حدث فيها هجوم المحامين على العاملين في محكمة مرسي وبعد هذا الاعتداء الشنيع تم وضع المحامين في السجن حتى يتم محاكمتهم بشكل كبير بسبب اعتدائهم على العاملين وتم تجديد حبسهم لعدة أيام أخرى ويبلغ عدد المحامين المحبوسين ستة محامين بعد هجومهم على العاملين في محكمة مرسي المصرية، وتتأمل النقابة حسب تصريح المحامي سامح بأن تستجيب النيابة العامة لمطالبهم.

مقالات ذات صلة