اسم المهره البحرينيه الحقيقي

اسم المهره البحرينيه الحقيقي، تحمل فجر وليد الجنسية البحرينية ويطلق عليها المهرة البحرينية وهي من مواليد العام 1991 وتبلغ من العمر 31 عاما وهي من أشهر الممثلات البحرينيات الشابات وقد استمدت هذا اللقب من شخصيتها الرشيقة وهي معروفة بعملها في المسلسلات والمسارح وسوف نتعلم من خلال اسم الفرخ البحريني الحقيقي ومن هو زوج كتكوت البحرين وسنرفق أيضًا رابط حسابها الرسمي على instagram.

اسم المهره البحرينيه الحقيقي

اسم الفرخ البحريني الحقيقي هو فجر وليد وهي ممثلة من البحرين،ولدت في 30 يوليو 1991 م، وهي يبلغ من العمر 32 عامًا وتخرجت من جامعة البحرين بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وبدأ مسيرته الفنية بمسرحية “جن عاشق” عام 2013 م وفي العام نفسه حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء، وفي عام 2014 حصلت على لقب سفيرة الأزياء العربية، والجدير بالذكر أنها تزوجت من الممثل عادل المسلم منذ فبراير 2016  الموارد البشرية وأنجبت منه ابنًا وحيدًا اسمه تميم، ويقيم حاليًا في الكويت.

زوج المهره البحرينية

زوج العارف البحريني هو عادل المسلم، وهو منتج وممثل ومخرج كويتي حاصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة لندن في المملكة المتحدة في الفنون والإعلام، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وقد كان لهما قصة حب رائعة قبل الزواج في فبراير 2016 م لكنه سبق اتهامه بالتجارة والتهريب مما أثر على علاقته بزوجته.

انستغرام فجر وليد

وللأميرة البحرينية حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” ويمكن متابعتها “”، حيث يتابعها أكثر من مليون و 300 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي وتنشر العديد من صورها الشخصية خاصة في مجال عملها الدعائي، كما تنشر الصور التي تجمعها مع ابنها تميم.

سناب مهرة البحرين

وتنشط البحرينية على حساب التواصل الاجتماعي سناب شات ويمكن متابعتها “” حيث يتابعها أكثر من مليون ونصف المليون متابع وتنشر فيديوهات قصيرة لمذكراتها ورحلاتها ومواقفها يجلب مع ابنه.

مقالات ذات صلة