كم سعر عطر قصة بوتيكات

كم سعر عطر قصة بوتيكات، نشر عبر المواقع مجموعة من العطور التي تخطف رائحتها الكثير من شدة جمالها، حيث لها الكثير من الانواع والاشكال المميزة التي تتداول عبر المواقع الاجتماعية، ويمكن شرائها اون لاين من خلال الكرت كارت او بطاقة البنك، الكثير من التفاصيل التي يتم تداولها عبر المواقع، تابعوا معنا ابرز التفاصيل حول ذلك.

كم سعر عطر قصة بوتيكات

ان العطور لها مجموعة من الروائح التي تخطف رائحتها الكثير من المتابعين، حيث يتم ان تتواجد في مختلف الاسواق العربية، كما أن عطر قصة متواجد في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك الكثير من الاشكال والانواع المختلفة التي يتم تتداولها بين المتابعين ليتم شرائها بسبب رائحتها الجذابة التي يتميز بها صاحبها، حيث عطر قصة من اكثر العطور جودة وتميز وهو موجود منه في الكويت، ويوجد له اكبر الشركات للعطور من هذا النوع بسبب جمال رائحتها التي يحبها الجميع.

اي يتواجد عطر قصة بوتيكات

وتصنع الشركة هذا النوع من العطور في الكويت ويتم توزيعه في مختلف الدول العربية المجاورة، وهناك العديد من العطور التي يحبها الجميع، كما ان اختلاف الاذواق يجعل من الشركات التي تتعلق بالعطور ان تنتج المزيد من العطور المختلفة، كما ان شعر العطر في السعودية وصل الي 285 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن السعر مناسب الي مختلف الفئات العمرية ويحب الجميع ان يكون السعر مناسب.

عروض على عطر قصة

كما ان هناك العديد من العروض والخصومات تتطرحها الشركات، كما أن العميل يتم الاستفادة منه من مختلف الجهات، يتكون عطر قصة الجديد من مقدمة العطر التي تكون من الزعفران والورد، وقلب العطر يتكون من خشب الصندل والباتشولي وأخشاب الكشمير،وقاعدة العطر مكون من المسك والعنبر والعود.

كم سعر عطر قصة

أن سعر العطور يختلف حسب الانواع حيث أن سعر العطر الذهبي إلى قصة وصل الى 200 مل يبلغ 23 دينار كويتي، حيث أن سعره في المملكة العربية السعودية وصل الى 285 ريال سعودي، كما ان يبلغ ثمن عطر إمبريال فالي حوالي 23 دينار كويتي، وعطر هدسون فالي وصل الى 23 دينار كويتي، وعطر سافا حوال يال 23 دينار كويتي، وسعر ليكويد غولد وصل الى 23 دينار كويتي.

أنواع عطر قصة

أن قصة العطر الذهبي هو من العطور التي يحبها الجميع وهو من المجموعة الايقونية التي تصل العلبة الي سعة 200 ملم، كما أنها من الروائح الفواحة التي تخطف الجميع في رائحتها، مصنوعة من الفواكة وسعرها يتناسب مع الجميع، وتبقي على الملابس فترة زمنية طويلة، حيث يتم استخدامها كثيرا في المناسبات، لانها فواحة.

قصة عطر لمار هو من الذهب، تصل سعته الى 90 ملم، وهيمنها رائحة نسائية ورجالية، مكونة من الفلفل الأسود والصنوبر والبرتقال والقرنفل، كما أن سعرها يتناسب مع مختلف الفئات، وان قصة عطر ميرال وهي التي تسمي امير البحار ولون العلبة الابيض الذي وصل حجمها الي 9 مل لكي الجنسين الرجال والنساء.

مقالات ذات صلة