كم مرة تزوجت اسماء شريف منير

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير، قدم الفنان شريف منير مسيرة مميزة في السينما المصرية وفي عالم الفن والاغاني وله ثلاثة ابناء ومنهم أسماء شريف منير وهي الابنة الكبرى للممثل المصري الشهير شريف منير ولها مكانة خاصة في الإعلام بجمهورية مصر العربية، بمجرد زواجها من أسماء شريف منير، وسنرفق رابط حسابها الرسمي على انستجرام.

معلومات عن اسماء الشريف منير ويكيبيديا

أسماء شريف منير صحفية وممثلة مصرية، الابنة الكبرى للممثل الكبير شريف منير، ووالدتها الراحلة ناهد، تعمل منذ أوائل التسعينيات، عندما كانت طفلة، حيث لعبت دورًا في مسلسل “أيام” من الحب والغضب كانت مهتمة بالجمال والموضة فالتفت إلى الإعلام.

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير

أسماء تزوجت مرتين في حياتها ولكنها حاليًا غير متزوجة وفيما يلي تفاصيل زواجها الأول والثاني

  • زوجها الأول رجل الأعمال المصري محمود السكري ووالده لواء سابق أما عمته فهي الفنانة نجلاء فتحي  تزوجا في عام 2010 ومن هذا الزواج أنجبت طفلها الوحيد ابنتها لارا وانفصلت عن زوجها بعد زواج دام خمس سنوات.
  • زوجها الثاني محمود حجازي، متزوجان منذ سبتمبر 2022 م  وأقاموا حفل زفاف كبير، حضره العديد من الشخصيات الفنية، لكن زواجهما انتهى بهدوء، دون الإعلان عن تفاصيل الطلاق، في أبريل منذ عام 2022 م، وأكدت لاحقًا أن العلاقة لا تزال قائمة هناك احترام بينهما.

أسماء شريف منير على إنستجرام

أسماء نشطة للغاية على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ويمكن متابعتها من خلال الرابط المباشر “”، حيث يتابعها نحو 2.6 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، ويتشارك متابعيها العديد من صورها الشخصية وصورها برفقة ابنتها بجانب يومياتها.

مقالات ذات صلة