موعد نهائي كأس السوبر الاسباني في الرياض 2023 والقنوات الناقلة

موعد نهائي السوبر الاسباني في الرياض 2023 والقنوات الناقلة، ان محبي وعشاق الرياضية ينتظرون الموعد الرسمى حول انطلاق السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية، ان المدينة التى تستضيف السوبر هي الرياض، كما ان السوبر يشارك به اقوي اللاعبين من الدول الاجنبية، بالاضافة الى بحث الجمهور عن القنوات التى تنقل المنافسة القوية بين الفريقين، ونتابع ذلك في مقال شبكة الصحراء التالي.

موعد نهائي السوبر الاسباني في الرياض 2023 والقنوات الناقلة

ان عشاق رياضة كرة القدم ينتظرون الموعد النهائي الى انطلاق السوبر الاسباني في الرياض، ولم يبقي على الموعد الكثير بل يبحثون عن القنوات الناقلة ال السوبر، حيث يكون في النسخة الثالثة، والاستضافة في دولة عربية، بسبب هناك عدد من اللاعبين الاسبان انضموا الى الفرق العربية ومنها المملكة العربية السعودية، كما ان نهائي كأس السوبر الاسباني كان في المباراة بين الفريقين، حيث انه مع فريق برشلونة وريال مدريد، وفالنسيا وريال بيتيس.

متي  كأس السوبر الاسباني في الرياض 2023

ان الفريق الفائز في ركلات الترجيح  هو فالنسيا، حيث وحقق التعادل مقابل هدف، ويتم التأهل الي السوبر الاسباي في الرياض حتي يتم المواجهة مع برشلونة وريال بيتس وهو يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير للعام 2023م، وحقق الكثير من الانجازات الرياضية على مستوى الاندية حتى يصل الىما هو عليه.

كما أن الموعد الرسمي إلى انطلاق كأس السوبر الاسباني في الخامس عشر من شهر يناير للعام 2023م، كما أن الفائز في النصف النهائي لكأس السوبر الاسباني يكون على أرض ملعب فهد الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت  المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة إلى السوبر الاسباني في الرياض 2023

أن القنوات الناقلة إلى المنافسة القوية كأس السوبر الاسباني هي قنوات SSC الرياضية السعودية، كما كان قد حقق الكثير من الأحداث الرياضية التي تكون في السوبر الاسباني، تنقل عبر الترددات النايل سات، وعربسات، او ان الناقل الحصري في البطولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث أن التردد عبر قنوات SSC الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات، كالتالي: معامل تصحيح الخطأ: 5/6، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب عمودي، حيث أن الردد عبر القمر الصناعي عرب سات وهي معامل تصحيح الخطأ: 3/4، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي، وتردد 12418.

ترتيب الاندية من حيث عدد الالقاب الكروية

أن الترتيب لدي الأندية حسب الألقاب هي برشلونة التي حصلت على ثلاث عشر لقب، وريال مدريد التي حصلت على اثني عشر لقب، أتلتيك بلباو الحاصل على ثلاث ألقاب، وديبورتيفو لاكورونيا الحاصل على ثلاث ألقاب، وأتلتيكو مدريد الحاصل على لقبان، كما ان الفرق لها تاريخ مميز في رياضة كرة القدم وحققت الكثير من الانجازات على المستوي الكروي الرياضي على المستوي العالمي.

مقالات ذات صلة