موعد اكتتاب ان اي كابيتال

موعد اكتتاب ان اي كابيتال، تعد شركة إن آى كابيتال هي الذراع الاستثمارية لبنك الاستثمار القومي، تحت إشراف صندوقها النقدى سيولة حتي وصل إلى مليار جنيه في نهاية العام المقبل، حيث قال الرئيس التنفيذي محمد متولي والعضو المنتدب للشركة يعمل على تقديم إدارة الصندوق، كما وتلقى اكتتاب المؤسسات الكبرى فيه بجانب بنك العربي والبنك الإفريقي في القاهرة، وتعد من الشركات المباشر والعربية عن طريق الانترنت في اكتتاب الأفراد والمؤسسات الأخرى.

موعد اكتتاب ان اي كابيتال

بدأت الشركة ان أي كابيتال في العمل على توسيع إدارة الأصول العام الحالي، مستهدفةً 3 مليارات جنيه، مع مضاعفة الاستثمارات في كافة الأسهم، حيث بلغ حجم الأصول تحت إدارة «إن آى كابيتال» حيث بلغ  1.4 مليار جنيه فى 2020، توزعت بواقع %25 أسهم، و %75 استثمارات في أدوات الدخل الثابت.

وتعتزم الشركة  فى الاستثمارات بالأسهم بنسبة %50 لافتا إلى أن تقييم الأسهم في كافة قطاعات البورصة المصرية حاليا جاذب للاستثمار، حيث تعمل على استراتيجية الشركة التي تشمل الاستثمار لكافة القطاعات.

وتعمل الشركة على إطلاق صندوق استثمار في أدوات الدخل الثابت للعام 2022م،  بالتعاون مع الشركات الأخرى، حيث أن الشركة تعمل على اطلاق حزمة من الخدمات المالية غير المصرفية، كما تعمل على تنوع بين إدارة الأصول، و الاستشارات المالية، والترويج للطروحات، ومعرفة إداراتها حول برنامج الطروحات الحكومية.

اعمال الشركة

ونشرت الشركة في الوقت الأخير أنه  شركة عربية تعمل عبر أون لاين للوساطة في الأوراق المالية التابعة لبنك عوده، حيث تم تأسيسه في عام 2006 لتحصل على أول رخصة تداول عبر الإنترنت في جمهورية مصر العربية، ولم تكون الشركة ونشاطاتها  على التداول الإلكتروني فقط حيث عملت في مجال التداول التقليدي، كما وتأتى ضمن العشرة الكبار في السوق. حيث عملت على انهاء كافة العقود في  ديسمبر الماضي بالمرتبة السابعة في ترتيب شركات السمسرة، بحصة سوقية %3.3 وقيم تعاملات %2.6.