من هو والد ريم البارودي ويكيبيديا وسبب وفاته

من هو والد ريم البارودي ويكيبيديا وسبب وفاته، تداول بين المواقع الاخبارية عن وفاة ريم البارودي وهي من كبار الفنانات في الوسط الفني، حيث قدمت التعازي بوفاة الدها وذلك يوم الأربعاء وحالة من الحزن على الصدمة من فقدان والدها، حيث شارك في العزاء كبار الفنانين المحبية لريم البارودي، وبحث النشطاء عن السبب وراء وفاة والدها وهذا ما نعرفه في مقال شبكة الصحراء التالي.

من هو والد ريم البارودي ويكيبيديا وسبب وفاته

تداول عبر وسائل الإعلام وفاة والد ريم البارودي وهي الفنانة المصرية المشهورة، وكان الخبر قد تم تأكده من خلال المصادر القريبة من ريم، وهي تلقي جمهور واسع في مصر، مما شكل خبر وفاة والدها حالة من الحزن والفقدان الشديدان، وتوفي بعد صراع مع المرض فترة زمنية طويلة، حيث تعرض خلال الأيام السابقة إلى وعكة صحية حادة مما أضطر إلى دخول المستشفي لتلقي العلاج ولكن توفي بعد منتصف الليل من يوم الأربعاء 11 يناير 2023م، بحث بعدها المتابعين والمحبين عن صلاة الجنازة على روحه إلى مثواه الأخير.

مرض والد ريم البارودي بالتفصيل

كما أن ريم البارودي تتحدث عن وضع والدها الصحي الصعب بعدما اجراء عملية جراحية، بقولها “والدى حالته غير مستقرة وحرجة جدًا، وأطالب الجميع بالدعاء له، والحمد لله على كل شىء، وكل اللى يجيبه ربنا كويس”. وأضافت ريم: “أبى يتواجد داخل العناية المركزة، وأتمنى من الله أن يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة”.

حيث قامت بكتابة المنشور عبر الانستغرام بحسابها الخاصة قبل الوفاة، بقولها ” يا رب يا رب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء”.

من هي ريم البارودي ويكيبيديا

هي ريم البارودي التي تبلغ من العمر 45 عامًا، في القاهرة، كما تخرجت من كلية السياحة والفنادق، وتحب الإعلانات منذ الصغر حيث كانت تقوم بعرضها وهي في عمر 15 عامًا، شاركت في كثير من المسلسلات التي انتشرت في الدراما المصرية مثل مسلسل امراة هزت عرش مصر والتي كانت في كبار الفنانين في مصر، ولها مشاركة في مسرحية نشنت يا ناصح وهو مع كبار الشخصيات في الفن المصري.

أبرز الاعمال الفنية لدي ريم البارودي

كما أن لها مسرحية دستور يا سيادنا مع المخرج جلال الشرقاوي وهو من كبار المخرجين في المسرح بمصر، وله مشاركة في مسلسل القرموطي التي كان من افضل المسلسلات في ذلك الوقت، ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق، ومسلسل حمزة وبناته الخمسة، ولكن في 2006 توقف عن التمثيل، عندما كان تريد المشاركة في مسلسل الحب بعد المداولة ومسلسل حدائق الشيطان، ولها عدد من المسلسلا في عام 2007م، وهو مسلسل أزهار، أحلامك أوامر، الفريسة والصياد، قلب إمرأة ونقطة نظام، ولها مشاركة في مسرحية برهومة واكلاه البرومة مع الفنان أحمد آدم.

مقالات ذات صلة