كم باقي على المكافأة التقنية 1444 العد التنازلي

كم باقي على المكافأة التقنية 1444 العد التنازلي، يتم منح المواطنين من المملكة العربية السعودية مكافأة شهرية من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث حددت الشيكات وشروط الحصول عليها مع بيان موعد الدفع الشهري، لذلك سنتحدث من خلال أهم المعلومات الخاصة بالمكافأة الفنية وسنقوم بتوضيح موعد دفع المكافأة الفنية في المملكة العربية السعودية وإرفاق العد التنازلي لموعد السداد.

ما هي المكافأة التقنية 1444

ثم الجائزة الفنية هي إحدى الجوائز الشهرية التي تمنحها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين في المملكة العربية السعودية لمساعدتهم وتمكينهم وتشجيعهم على البحث والابتكار لتقديم الأفضل دائما.

كم باقي على المكافأة التقنية 1444 العد التنازلي

تدفع المكافأة الفنية في نهاية كل شهر، وتدفع في 25 يناير 2023، حيث تمنح المكافأة الفنية للمتدربين وفق الشروط المحددة التي تضعها المؤسسة العامة للتدريب المهني والتدريب الفني في المملكة العربية السعودية، ولعل أبرز هذه الشروط أن يكون الطالب من أصل وأصل سعودي، وهو للأطفال السعوديين فقط.

شروط المكافأة التقنية 1444

من أهم شروط الحصول على المكافأة الفنية ما يلي

  • الجنسية السعودية مطلوب.
  • وضرورة الالتزام بمواعيد الدورة خلال الفصل الدراسي.
  • ثم الحصول على العدد المطلوب من الساعات خلال الفصل الدراسي.
  • حسن السيرة والسلوك للطالب خلال فترة الدراسة.
  • ويجب على الطالب تحقيق 4.75 من 5 بشكل عام في نهاية العام الدراسي.
  • ثم عدم وجود مخالفات قانونية داخل وخارج الجامعة.

كم التبقى على نزول المكافأة التقنية

ثم من المقرر دفع المكافأة الفنية للطلاب في المملكة العربية السعودية في 25 يناير 2023 ، حيث تمنح المكافأة الفنية للمتدربين وفق الشروط المحددة التي تضعها المؤسسة العامة للتدريب المهني والتدريب الفني في المملكة العربية السعودية، ولعل أبرز هذه الشروط أن يكون الطالب من أصل وأصل سعودي، سنرفق العد التنازلي بتاريخ دفع المكافأة الفنية على النحو التالي

مقالات ذات صلة