كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري، حيث تحدث الدكتور محمد الشمري منذ استضافته في التلفزيون السعودي عن بعض المعلومات الطبية والتقنيات العلاجية الجديدة جذبت انتباه عدد كبير من الناس لعلمه وثقافته وأخلاقه ؛ لذلك سنعمل على توضيح من هو هذا الطبيب بالإضافة إلى مؤشر تكلفة جراحة الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

من هو الدكتور محمد الشمري ويكيبيديا

الدكتور محمد الشمري طبيب استشاري للأشعة التداخلية والقسطرة، وليس ذلك فحسب، فهو من الأطباء الرائدين في المملكة العربية السعودية – وخاصة الرياض – الذي يتفوق في علاج عقيدات الغدة الدرقية بشكل متكرر فيما يتعلق بالدوالي والأورام الليفية الرحمية، يعالجها بالقسطرة وشارك في عدد من العمليات الناجحة مثل عمليات الدوالي ما جعله مشهورًا في التخصص.

كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

لم يتم تحديد سعر جراحة الدوالي مع الدكتور محمد الشمري حيث أن السعر قابل للتغيير حسب المستشفى الذي سيتم إجراء العملية فيه وكذلك حسب صعوبة أو سهولة حالة المريض، لكن الجدير بالذكر أن عمليات دوالي الساقين البسيطة في المملكة العربية السعودية تبدأ من عام 2000 السعوديين ويرتفع السعر حسب نوع المشكلة وقد يصل إلى 8000 ريال أو أكثر.

أبرز تجارب وإنجازات الدكتور محمد الشمري

بعد توضيح التفاصيل الخاصة بتكلفة جراحة الدوالي مع الدكتور محمد الشمري، تجدر الإشارة إلى أن تكلفة الجراحة مرتفعة نسبيًا بشكل طبيعي لكونه طبيب متميز ولديه خبرة طبية كبيرة نقدم لكم أهم المعلومات عنه كالتالي

  • وهو حاصل على دبلوم الزمالة الكندية في الأشعة التداخلية والقسطرة.
  • رئيس وحدة الأشعة التداخلية بمستشفى الملك فيصل التخصصي.
  • البورد الأمريكي للقسطرة والأشعة.
  • ويعتبر من أوائل الأطباء في هذا التخصص في الشرق الأوسط.
  • أدخل بعض التقنيات الطبية الحديثة في المملكة العربية السعودية، مثل قسطرة الدم الحديثة، وبعض هذه التقنيات غير موجودة بعد في الدول العربية الأخرى.
  • ونظرًا لتجربته الكبيرة، فقد استضاف في برنامج “صباح السعودي”، ويمكن مشاهدة جزء من الحلقة على منصة اليوتيوب من خلال الرابط “”.

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري مجربة

أنا (AMN) من الجزائر، في الخمسينيات من عمري، أعاني من عقيدة حميدة في الغدة الدرقية، أي أن الغدة نفسها سليمة، زرت العديد من الأطباء ووافقوا على استئصال الغدة تمامًا، لكن بسبب بحثي المستمر، التقيت بالدكتور محمد الشمري على الإنترنت وذكر أنه يعالج الغدد بشكل متكرر وسمعت حلقته على موقع يوتيوب عن علاج الغدة الدرقية وقررت السفر إلى الرياض للعلاج بسبب نقص هذه التقنية في الجزائر، وجزاكم الله خيرًا ألف شيء، لم أكن بحاجة لعملية جراحية أو استئصال، والآن أنا بخير بفضل دكتور محمد.

من جرب الدكتور محمد الشمري

ويشير أحدهم إلى تجربته مع الدكتور محمد الشمري قائلاً “بالأمس تشرفت بزيارة الدكتور محمد ثاني الشمري وكان طبيباً محترماً وصادقاً في مهنة الطب واستشاره عن حالتي الصحية وأبلغني بكل إخلاص وصدق وإخلاص، فليبارك الله كثيرين أمثاله ” بشكل عام، يتفق العديد من العملاء مع براعته الطبية ؛ خاصة بفضل التقنيات الحديثة التي تستخدمها ؛ مما يغني عن الحاجة لإجراء عملية جراحية في بعض الحالات.

رقم الدكتور محمد الشمري

يمكن التحقق من تكلفة جراحة الدوالي مع الدكتور محمد الشمري، أي معرفة أجر الطبيب نفسه من حيث المبدأ بالضبط، بدون مستشفى ومستلزمات يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال برقم الاستفسار للدكتور محمد الشمري وهو +966114941769 أو +966559662603.

محمد الشمري على انستقرام

بعض الأطباء المعاصرين، بسبب الثورة التكنولوجية العظيمة ؛ لمشاركة النصائح الطبية المتعلقة بالمجال عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتي يقوم بها الدكتور محمد الشمري أيضًا من خلال حسابه على Instagram، وهو مرجع لبعض المعلومات الطبية، ويتابعه أكثر من 4000 شخص، ويمكن أن يكون الحساب الوصول إليها عبر الرابط “”.

تويتر الدكتور محمد الشمري

يعرض الدكتور محمد الشمري، عبر حسابه على موقع تويتر، بعض الأساليب العلاجية التي تم تطويرها في المجال الطبي، كما يشارك بعضًا من آراء عملائه، ناهيك عن بعض الآراء والأقوال المأثورة المفيدة والمسلية بحيث لا تأخذ الصفحة طابعًا طبيًا تمامًا، ويتبعها أكثر من 6000 شخص، ويمكن الوصول إلى رابط هذا الحساب من خلال الرابط “”.

تجارب المرضى مع أشهر الأطباء في السعودية

الدكتور محمد الشمري ليس هو الاسم اللامع في الطب السعودي فحسب، بل هو الاسم اللامع في الطب السعودي ومع ذلك، هناك تقدم طبي كبير وأطباء سعوديون مشهورون أصبحوا مشهورين حتى خارج البلاد فيما يلي بعض تجارب العملاء مع فئة من هؤلاء الأطباء

  • تجربتي مع الدكتور رياض البقمي إحدى النساء أشارت إلى أنها تعاني من الإكزيما، ومع العلاج مع الطبيب كانت النتائج رائعة، ويمكن التواصل مع الطبيب عبر صفحته على إنستجرام “”.
  • وتجربتي مع الدكتور عايض القحطاني الطبيب هو أستاذ جراحة السمنة والجراحة بالمنظار، وأحد التعليقات تشير إلى أنها أجرت معه عملية تكميم المعدة بنجاح، وكانت الأمور سهلة بتعليمات الطبيب، وهو يستطيع عبر حساب Twitter الخاص به “”.
  • ثم تجربتي مع الدكتور فهد الشدوخي إحدى التجارب أشارت إلى أن والدتي كانت تعاني من مشكلة في المعدة، وبعد التشويش مع الأطباء قام الدكتور فهد بتشخيص الحالة بشكل صحيح، وبعد العلاج تعافت وعيادته في حي الازدهار يمكن الوصول إليه “”.
  • تجربتي مع الدكتور يزيد الغنيم هو من أشهر وألمع الأطباء في مجال جراحة تجميل الوجه والجيوب الأنفية، قال نيفين إنه زاره في عيادة بدبي وخضع لعملية جراحية ناجحة لتصحيح الشكل يمكنك معرفة المزيد عنه من خلال حسابه على انستجرام.
  • وتجربتي مع الدكتور عبد الله السبيعي يقول محمود إنه كان يعاني من اضطراب ثنائي القطب (مشكلة نفسية) وساعده الدكتور السبيعي كثيرًا، وعالجه من أزمته التي كانت مستعصية على الحل، وأكثر من ذلك عن الطبيب يمكنك زيارة موقعه على الإنستغرام “”.

مقالات ذات صلة