من هو سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

من هو سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، توفي سعود المهندي عن عمر السادس والستين عاما بعد صراع مع المرض والذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء 10 يناير 2023 تاركا وراءه تاريخا رياضيا، وقبعة له، وأعلنت وفاته من قبل الجهات ذات العلاقة حزن وأسى شديدين وإلقاء الضوء على من هو سعود المهندي وسبب وفاته.

من هو سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

سعود المهندي هو  النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ولا يُعرف الكثير عن النائب الراحل، وتوفي يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 م وسنه مجهول حتى الآن، وفاته عن عمر 66 عاما، كل ما يعرف عنه بعض المعلومات من مقابلاته الصحفية.

ما هو مرض سعود المهندي

وأعلن عن وفاة سعود المهندي وسط حزن وأسى شديدين لوفاته بعد معاناة طويلة من المرض الذي أودى بحياته، ونعته رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على تويتر الحساب وشاء الله ان يرحمه وأعرب عن خالص تعازيه لبلاده، معربا عن أعمق تعازيه لأسرته، متمنيا لهم الصبر والراحة.

عمر سعود المهندي

عمر سعود المهندي، 66 عاما، وافته المنية بعد معاناته من مرض طويل، يذكر أنه غاب عن مونديال 2022 الذي أقيم في قطر بسبب مرضه وتم الإعلان رسميا عن نبأ وفاته ونعى العديد من زملائه الرياضي ومن بينهم رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

مقالات ذات صلة