طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون

طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون، بحيث يمكن الوصول إلى جميع الدروس والمحاضرات الصادرة عن الجامعة، وبعد التطور التكنولوجي الذي شهده العالم، أدخلت جامعة حائل منصتها الإلكترونية الافتراضية على السبورة المتخصصة لـ  التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عبر الإنترنت، لذلك فهو مهتم بالحديث عن الطريقة التي يتم بها الحصول على تطبيق Blackboard من جامعة حائل، طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون.

قم بتحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل

وللحصول على تطبيق Blackboard الخاص بجامعة حائل في المملكة العربية السعودية، من الضروري تثبيت التطبيق المطابق لنظام هاتف المستخدم لأن التطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل iPhone لا يعمل على الأجهزة التي تدعم تشغيل Android النظام.

طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد

وللحصول على تطبيق Blackboard على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android، يجب تنزيله من خلال متجر Google Play “”، حيث يعتبر التطبيق الرسمي لبلاك بورد للتسجيل في جامعة حائل.

طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للايفون

ثم التطبيق الرسمي للوصول إلى جامعة حائل على أجهزة iPhone هو Blackboard Learn for University Blackboard Platforms “”، حيث يتيح لكل من الطلاب والمدرسين التسجيل فيها مباشرة في جامعة حائل.

تنزيل بلاك بورد جامعة حائل للكمبيوتر

تطبيق Blackboard للكمبيوتر الشخصي هو أفضل طريقة للوصول إلى Blackboard of Hail University في المملكة العربية السعودية من خلال تنزيله من خلال الموقع الرسمي لمنصة Blackboard “”، أو يمكنك الذهاب إلى موقع Blackboard الرسمي “” والتنزيل من هناك.

قم بتسجيل الدخول إلى جامعة حائل بلاكبورد

ولتسجيل الدخول إلى Blackboard بجامعة حائل، ليس من الضروري تنزيل تطبيق Blackboard بجامعة حائل، حيث يكفي تسجيل الدخول إلى Blackboard في جامعة حائل عن طريق الوصول مباشرة إلى الموقع الرسمي، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل الذي يوجد فيه يعرض موقع المستخدم.

رابط الدخول إلى جامعة حائل Blackboard uoh.blackboard.com

ثم يمكن الوصول إلى Blackboard of Hail University في المملكة العربية السعودية بسهولة من خلال الموقع الرسمي حيث يمكن لكل من طلاب الجامعة A من أعضاء هيئة التدريس تسجيل الدخول إلى حساباتهم الرسمية على المنصة والتفاعل مع الدورات والدروس وفقًا لـ رتبة كل منهم في الجامعة.

مقالات ذات صلة