كيف أدخل على منظومة جامعة الطائف بلاك بورد 1444

كيف أدخل على منظومة جامعة الطائف بلاك بورد 1444، للمشاركة في الدورات العلمية للجامعة بعد انتشار التقنيات الحديثة وانتشارها على نطاق واسع في المجال التربوي لتسهيل نقل المعرفة للطلاب والمعلمين مما دفع جامعة الطائف لإطلاقها نظام التعليم الإلكتروني الخاص بها، لذا فهي تهتم بشرح كيفية الوصول والتسجيل في منصة الجامعة على الهاتف المحمول والكمبيوتر، بالإضافة إلى.

جامعة الطائف بلاك بورد 1444

نظام الجامعة أو البلاك بورد هو نظام إلكتروني يساعد طلاب الجامعة على التعلم عن بعد بمستويات متقدمة وجامعة الطائف Blackboard هي البيئة الافتراضية لجامعة الطائف التي يتم من خلالها تقديم دوراتها التدريبية أو نقلها مباشرة حتى يتمكن الطلاب من التفاعل مع معلميهم عبر الإنترنت استمارة انترنت.

كيف أدخل على منظومة جامعة الطائف بلاك بورد 1444

تختلف طريقة دخول نظام التعليم بالطائف للعام 1444 باختلاف الشخص الذي يدخله، لأن النظام يحتوي بشكل أساسي على نوعين من الحسابات وهما حساب الطالب وحساب عضو هيئة التدريس بالجامعة، وفيما يلي شرح لكل من الطريقتان.

كيف أدخل على منظومة جامعة الطائف بلاك بورد من حساب الطالب

لتسجيل الدخول إلى جامعة الطائف BlackBroad باستخدام حساب الطالب، يجب اتباع الخطوات التالية

  • زيارة الموقع الرسمي لنظام البلاك بورد الجامعي مباشرة بجامعة الطائف.
  • اكتب رقم البطاقة الجامعية أو رقم الطالب الجامعي.
  • أدخل كلمة مرور المستخدم.
  • إذا لم يتم تعيين كلمة مرور مسبقًا، أو كان التسجيل لأول مرة، أدخل رقم الهوية الوطنية للطالب.
  • انقر فوق خيار تسجيل الدخول.
  • يتم الدخول المباشر إلى النظام من خلال حساب الطالب.

كيف أدخل على منظومة جامعة الطائف بلاك بورد بحساب مدرس

لدخول جامعة الطائف إلى بلاك بورد كأحد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، يجب اتباع الطريقة التالية

  • الذهاب مباشرة إلى الموقع الرسمي لجامعة الطائف بلاكبورد “”.
  • أدخل اسم مستخدم البريد الإلكتروني للمدرس في الحقل الأول.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية الخاص بك في حقل كلمة المرور.
  • انقر فوق زر تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول كعضو هيئة تدريس بالجامعة بحيث تلبي واجهة النظام احتياجات المعلم.

تسجيل الدخول إلى جامعة الطائف برقم الهوية

من الممكن تسجيل الدخول إلى جامعة الطائف باستخدام رقم هوية الطالب الجامعي ورقم الطالب الوطني، حيث تحتاج إلى الذهاب إلى الموقع الرسمي للجامعة المعينة لتسجيل الدخول مباشرة “من هنا”، ثم كتابة رقم الطالب الخاص بك و الرقم الوطني في الحقول المحددة حسب ما يطلبه الموقع، بحيث تقوم الجامعة بإنشاء الحساب تلقائيًا للمستخدم، حتى لو لم يكن لديه حساب من قبل.

تحميل تطبيق بلاك بورد

يعد تطبيق Clipboard أفضل طريقة لمعرفة كيفية الدخول إلى نظام جامعة الطائف Blackboard 1444، لأن التطبيق يتيح لك التسجيل فيه مباشرة للوصول إلى جميع الدورات عن بعد باستخدام النظام الافتراضي للجامعة، لأن التطبيق يعمل على كلا نظامي Android وعلى iPhone و يعتبر من اهم التطبيقات.

تطبيق بلاك بورد للاندرويد

من الممكن الحصول على أحدث إصدار من تطبيق Blackboard المخصص لدخول الجامعات الافتراضية، والذي يتضمن ميزات للوصول إلى نظام Blackboard.

تطبيق بلاك بورد للايفون

من خلال App Store لهواتف iPhone مباشرة “” يمكن الحصول على أحدث إصدار من تطبيق Blackboard والذي من خلاله يمكن الاتصال بـ Blackboard للجامعات الرسمية ومنها جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية.

رابط بلاك بورد جامعة الطائف lms.tu.edu.sa

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لجامعة الطائف Blackboard مباشرة من، للوصول مباشرة إلى المحاضرات والدروس المتوفرة في النظام، وهي متاحة لجميع طلاب جامعة الطائف وكذلك أعضاء هيئة التدريس بالجامعة دون الحاجة لحسابهم الخاص في الموقع.

مقالات ذات صلة