متى مباراه النصر والهلال ضد باريس في السعودية

متى مباراه النصر والهلال ضد باريس في السعودية، والتي ستلعب بين مجموعة نجوم من ناديي النصر والهلال ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا جزء من الأنشطة كأس الرياض التي ستقام في المملكة العربية السعودية، ومن خلالها سنرى موعد مباراة النصر والهلال مع شارع باريس Germain وما هو الوقت الذي سيحدث فيه وكيف لا يزال هناك الكثير للبدء.

متى مباراه النصر والهلال ضد باريس في السعودية

يوم الخميس 19 يناير سيكون هناك مباراة بين نجوم النصر والهلال ضد نادي باريس سان جيرمان، وتأتي هذه المباراة ضمن الأنشطة المنفذة لموسم الرياض 2022-2023، والتي انطلقت يوم 2022 -أولاً يوم أكتوبر بعد أن كان مقررا في الموسم الماضي في الرياض وتم تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي أثر بشكل كبير على الأحداث الرياضية.

أي ساعة مباراة النصر والهلال أمام باريس في السعودية

وستقام مباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

كم المتبقى حتى مباراة النصر والهلال مع باريس بالسعودية

ثم يمكن لمتابعي كأس الرياض بشكل عام ومباراة النصر ونجوم الهلال ضد باريس سان جيرمان بشكل خاص، والتي ستقام مساء الخميس 19 يناير على استاد الملك فهد الدولي، معرفة الوقت المتبقي لهذه المباراة، باتباع العداد أدناه.

مقالات ذات صلة