قصة وفاة عبد الصمد القرشي

قصة وفاة عبد الصمد القرشي، تداول خبر وفاة صاحب اكبر محل عطور في السعودية، حيث جاء خبر وفاته صدمة الى كافة المحبين، مما جعلهم للبحث عبر متصفح البحث جوجل لتعرف على تفاصيل الوفاة، ونحن في مقال شبكة الصحراء نعرض لكم ابرز ما يتم البحث عنه هنا في المقال.

قصة وفاة عبد الصمد القرشي

هو عبد الصمد القرشي الذي عمل على تأسيس مجموعة القرشي للعطور، وهو من مواليد مكة المكرمة التى كانت في تاريخ الحادي عشر من شهر مايو للعام 1967م، وهو من الشخصيات التى تلقي رواجا واسعا في المجتمع، حيث ان له شهرته في مجال العطور، وله العديد من الفروع الموزعة في مختلف دول العالم التى وصلت الى 500 فرع.

من هو عبد الصمد القرشي ويكيبيديا 

ان عبد الصمد القرشي الذي ولد في مكة المكرمة، متزوج وله اربعة من الابناء وهم، إحسان، زهير، أنس، محمد، وله نجلاء هى البنت الوحيدة، كما ان لكل ابن من الابناء متجره الخاص في العطور، ولكن بعد وفاة والدهم قرر جمع كافة المحلات كمجموعة واحدة وعملها علامة تجارية باسم والدهم، حيث وصلت الى مختلف الدول سواء العربية والغربية، ويكون الانتاج والادارة في مكة المكرمة حسب وصية والدهم قبل الوفاة.

سبب وفاة عبد الصمد القرشي

ان عبد الصمد القرشي توفي في اخر ايام شهر رمضان المبارك، حيث كان يصلي في الناس بالمسجد عندما تأخر الامام عن المسجد، حتى قرر عبد الصمد القرشي الصلاة في الناس، وكان يقرأ من القران الكريم في الركعة اللولي سورة الليل، والركعة الثانية سورة الضحي، وهو يخشع في الصلاة ويبكي من شدة الخشوع، وانتهى من الصلاة وقام بالتكبير حتى سقط على الأرض، وقام الامام بالامساك به واقفل عيناه حتى قال رحمه الله على عبد الصمد القرشي.

متى تأسست عطور عبد الصمد القرشي

ان مجموعة العطور التى تعود لعبد الصمد القرشي نشأت في عام 1852م، كما تتوارث عبر الاجيال، وتم افتتاح اول محل في عام 1932م، وذلك بمكة المكرمة، وهي بالقرب من  دار الأرقم بن الأرقم، وهو يقوم ببيع العطور المختلفة، والعود، والعنبر، والازهار والاعشاب، التى لها الروائح العطرة الغريبة والفواحة، وهناك بعض المستحضرات الى عناية الشعر والبشرة.

توزعت المجموعات الى مختلف الدول العربية، ومنها الأردن، لبنان، المغرب، ليبيا، الخليج العربي، تركيا، حتى وصلت الى فرنسا وبريطانيا، وحققت العالمية بسبب جمال العطور والروائح المميزة التى تعود الى الشركة، ووصل عدد الفروع الى 500 فرع.

اين توجد عطور عبد الصمد القرشي

ان الكثير من المجموعات الموزعة في دول العالم مثل، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ودولة قطر، ومملكة البحرين، ومصر، والأردن، وليبيا، والمغرب، وفرنسا، ولبنان، وسلطنة عمان، والعراق، وتركيا، ماليزيا، بريطانيا، والكثير من الدول التى انتشر بها عطور عبد الصمد القرشي.

مقالات ذات صلة