جدول فعاليات عيد الفطر 2023 في الشرقيه بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2023 في الشرقيه بالمواعيد، تقام الكثير من الفعاليات المصاحبة لعيد الفطر السعيد في المملكة ومناطقها المختلفة ومن بينها الشرقية حيث يستعد المسلمون في مختلف أنحاء العالم لاستقبال العيد بعد رحلة إيمانية استمرت لمدة شهر من الصيام، ويقام الاحتفال في المنطقة الشرقية بهذه المناسبة من خلال نشر الفرح والسعادة في نفوس الكبار والأطفال، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى، من خلال سنتعرف عليها.

عيد الفطر بالمنطقة الشرقية

يحتفل سكان المنطقة الشرقية بأجواء عيد الفطر منذ اللحظة الأولى لإعلان موعد عيد الفطر، والذي يصادف فجر العيد، حيث يتجمع جميع الكبار والأطفال في منزل الأسرة ويغادرون معا لأداء صلاة العيد في المساجد والمصليات وغيرها، وبعد انتهاء الصلاة يتبادل الجمهور التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، كل هذا في جو مليء بالفرح والسعادة يزين البيوت والشوارع، في الصلاة والابتهاج بقدوم العيد.

جدول فعاليات عيد الفطر 2023 في الشرقيه بالمواعيد

تم تحديد جدول فعاليات عيد الفطر المبارك 2023 بالمنطقة الشرقية ويأتي وفق المواعيد والمواعيد التالية

موعد فعاليات عيد الفطر 2022 بالدمامفعاليات العيد بالدمامتفاصيل الحدث
أول أيام عيد الفطر 2022العاب ناريهالألعاب النارية تضيء وتلون سماء العاصمة السعودية الرياض ويمكنك مشاهدتها من مواقع مدينة الرياض بوليفارد في تمام الساعة 2100.
04 مايو 2022 محفلاتحفلات لأكبر نجوم الوطن العربي في جو مليء بالفن والمرح ونشوة حقيقية، بمشاركة الفنان رابح صقر.
06 مايو 2022حفلات– تنظيم حفل موسيقي مميز بمشاركة الفنان ماجد المهندس.
04-05-06 مايو 2022لعبمسرحية “إذنهم رحمتهم” من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد الله البدر وستعرض على مسرح جامعة أصالة الساعة 900 مساءً.
06 مايو – 15 مايو 2022مهرجان مربع الحب 2فعالية أسبوعية تقام في شارع 13 بالدمام من 5 شوال إلى 14 شوال.
طوال فترة الإجازةفعالية جاماهو حدث شبابي يضم العديد من الألعاب الإلكترونية وأكثر من 185 جهاز عالي المواصفات

فعاليات عيد الفطر 2023 بالشرقية

حددت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تم الاتفاق على تنفيذها في المنطقة الشرقية خلال أيام عيد الفطر المباركة لذلك فإن هذه الأنشطة هي كما يلي

  • إطلاق الألعاب النارية تحت شعار أحلى العيد.
  • تنظيم عروض مسرحية مختلفة.
  • حفلات أشهر نجوم الموسيقى العربية والخليجية.
  • أحلى حدث سابق حيث يشارك الأصدقاء أحلى الملصقات التفاعلية في أحلى العيد.
  • تزيين الشوارع والمنازل المنتشرة في أنحاء الدمام بزينة العيد.
  • أحلى نشاط رسم عن طريق تلوين كتاب التلوين.
  • فعالية أحلى عادات الحوامات.

موعد عروض الألعاب النارية رأس السنة 2023 ونترلاند الكويت

شعار فعاليات عيد الفطر بالشرقية

شعار هوية فعاليات عيد 2023 م في الشرقية هو “أحلى عيد” لأن هذا الشعار جاء وفق ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي ترافق هذا الإعلان لتقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات إلى إحياء عيد الفطر بهدف تحقيق التكافل الاجتماعي وزيادة المحبة والانتماء بين الجميع وموعد بدء الاحتفال بالحدث المبارك عيد الفطر لعام 2023 م في المنطقة الشرقية، يبدأ تاريخ عيد الفطر، والمقرر له في 2 مايو 2023 م، كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

برنامج فعاليات العيد بالمنطقة الشرقية pdf

عملت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على إطلاق دليل حصري وشامل يحتوي على مختلف الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بمناسبة حلول عيد الفطر لعام 2023 م، حيث يمكنك التعرف على الدليل الشامل  عن طريق تحميل النسخة الإلكترونية بصيغة pdf .

مقالات ذات صلة