جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2023 ومواقع الفعاليات

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2023 ومواقع الفعاليات، تستعد مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة لاقامة العديد من الفعاليات والمهرجانات المختلفة في بلادها، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد لكافة المواطنين لعام 2023 ميلادي، نشاطًا جذابًا للسياح من جميع أنحاء العالم، العيد في دبي مختلف! وكذلك تعتبر دولة أبو ظبي من بين أبرز المدن التي تقدم الأنشطة والفعاليات، ليس فقط خلال العطلات ؛ لكن على مدار العام وفي السنوات السابقة تمكن من صنع اسم لنفسه في عالم الترفيه السياحي لذلك، سنعمل على توفير جدول زمني لفعاليات عيد الفطر في دبي 2022، مع تحديد مواقع الفعاليات.

فعاليات عيد الفطر في دبي 2023

تستعد مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1443/2022 هـ بشكل مميز ومختلف، لذلك تم الإعداد لعدد كبير من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية بالإضافة إلى إلى تنظيم عدد من الحفلات والليالي الغنائية برعاية نجوم الفن العظماء من الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم لإعطاء المواطنين والزوار من مختلف الدول فرصة الاستمتاع بفرحة العيد.

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2023

فعاليات وأنشطة متنوعة وحفلات وملاهي ليلية ويخوت وألعاب نارية ومسابقات رياضية وتدريبات، إلخ، كل هذا وأكثر يمكن أن يتمتع به الشخص في دبي ؛ تتمتع دبي وحدها بأجندة غنية من الفعاليات الترفيهية على مدار العام، ولكنها تولي اهتمامًا خاصًا لفترات الأعياد، وقد تم الإعلان حتى الآن عن حوالي 25 نشاطًا بمناسبة عيد الفطر، أبرزها

حفلة موسيقيةالموعدتوقيتمكانالسعررابط الحدث
حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض في دبي، عيد الفطراليوم التالي لعيد الفطر – الثلاثاء 3 مايو8:30 مساءً، مدخل القاعة في الساعة 7:30 مساءًدبي فستيفال سيتي موليبدأ من 195 إلى 995 درهمبسعر معقول “”
حفل أفروجاك والمغني ستيف أوكي3 مايو20:00 إلى 23:59سيتي ووك – كوكا كولا أرينايبدأ من 54.73 درهم إلى 110.86 درهمبسعر معقول “”
عرض حي لقطعة موسيقية لأم كلثوممن 3 5 مايو20:00بوليفارد الشيخ محمد بن راشد بالقرب من وسط مدينة دبيبدءًا من 350 درهمًا إماراتيًا إلى 825 درهمًا إماراتيًابسعر معقول “”
حفل الفنان عبد المجيد عبداللهالخامس من مايو19:00مسرح كوكاكولا أرينايبدأ من 367.5 إلى 2625 درهمبسعر معقول “”
موريسيت لايف4 مايو19:00مركز دبي التجاري العالمي

قاعة الشيخ راشد

تبدأ من 105 حتي 525 درهمبسعر معقول “”
حفل عاطف أسلمالخامس من مايو19:00مركز دبي التجاري العالميتبدأ من 135 حتي 695 درهمبسعر معقول “”
بانكاج أوداس، ملك الغزل الهندي6 مايو9:00قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمييبدأ من 150 إلى 1000 درهمبسعر معقول “”
عرض جايسون بيرن (نجم كوميدي)6-7 مايو20:00معبد ماكجوتجان (أبراج بحيرات جميرا)149 درهمبسعر معقول “”

عروض فندقية وتجارية في عيد الفطر بدبي

استكمالاً لجدول فعاليات عيد الفطر في دبي، الدولة مليئة بالعديد من المعالم السياحية والخدمات الترفيهية على أعلى مستوى، وهناك أنشطة أخرى للفنادق والمحلات التجارية، والتي نقدم لمحة عامة عنها على النحو التالي

  • عرض فندق روف داون تاون يقدم إطلالة رائعة على الألعاب النارية، بأسعار تبدأ من 449 درهمًا إماراتيًا، مع باقة ترفيه كاملة تحت هذا السعر، لمزيد من المعلومات والحجوزات، يمكنك زيارة موقع الفندق على الإنترنت “”.
  • عرض فندق تماني مارينا يتم تقديم احتفال عيد الفطر بخصم 35٪ على الأطباق الرئيسية على الإفطار ابتداءً من الساعة 912 صباحاً، أما بالنسبة للغداء، فعند شراء طبق رئيسي يكون الثاني مجانيًا، وعلى العشاء يتم تقديم طبق حلو مجانًا، ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على (97143183888).
  • مفاجأة ماركس آند سبنسر احتفل بأسعار متطابقة لهدايا عيد الفطر.
  • مفاجأة مركز “انستجرام” يعلن عن باقة تجميل لعيد الفطر (تجفيف، تجعيد أو فرد، مكياج) بسعر 750 درهم، كما توجد ميزة الطلب في المنزل، وينتهي العرض في 15 مايو.
  • مفاجأة علامة شانتا أعلنت عن إطلاق مجموعة جديدة من حقائب الموضة الفاخرة بمناسبة العيد، المصنوعة يدويًا وذات الجودة الممتازة من الجلد الطبيعي.
  • أومامي برجر ودجاج كريسبي سامز احتفل بعيد الفطر مع عروض قائمة طعام قوية ؛ يوجد خصم بنسبة 50٪ بدءًا من 114 مايو على القائمة المعروضة.
  • تجربة Box Park إنها مجانية من 2 إلى 4 مايو وتستمتع بالطعام مع أسرتك ولمزيد من المعلومات “”.
  • العروض الفنية والتراثية والموسيقية في مراكز التسوق الكبرى مثل (بلوواترز، السيف، ممشى الخوانيج، ميركاتو مول، فستيفال بلازا) يوميًا من الساعة 16:00 حتى 22:00.
  • فرصة لربح 200،000 درهم إماراتي عند الاشتراك في السحب الرقمي، عند التسوق في مراكز التسوق المشاركة في حملة السحب الخاصة بالعيد.

أجواء احتفالية بعيد الفطر في دبي 2023

أصبحت دبي وجهة للترفيه والفعاليات الرائعة، حيث تجذب الناس والمشاهير من جميع أنحاء العالم، وخلال احتفالات عيد الفطر، فإنها تعزز فرحة مواطنيها وزوارها بما يلي

  • تزيين عدد من المحلات في أجواء عيد الفطر وخاصة مركز دبي التجاري العالمي، سيتي ووك، برواز دبي، حديقة الصفا، ديرة سيتي سنتر.
  • ستكون الشخصية (دانة ومدهش) اللتان أحبهما الأطفال حاضرين من الساعة 16:00 حتى 22:00 يوم العيد في (ذا بوينت، وسيتي سنتر ديرة، وسيركل مول، وتاون سنتر، والبرشاء مول).
  • يقدم كل من The Pointe Centre و Bluewaters Island و The Beach و Dubai Festival City عرضًا للألعاب النارية في الساعة 9 مساءً يوم العيد.
  • ميركاتو مول؛ ويقدم عروض بهلوانية ورقص وأنشطة ترفيهية للأطفال في أيام العيد، مع لعبة لدفع 200 درهم والمشاركة في يانصيب للفوز بعيدًا بقيمة 10 آلاف درهم.
  • وستقدم بلوواترز جلسات حفر بالحناء وورش عمل وترفيه للأطفال خلال العيد حتى 7 مايو، مع عرض للألعاب النارية في اليوم الثاني من العيد الساعة 9 مساءً.
  • يقدم “دبي فستيفال سيتي مول” عرضاً موسيقياً حياً بعنوان “تخيل” وسيشهد العرض رقصة النار والماء والليزر والمفرقعات النارية في ثاني أيام عيد الفطر.
  • تتوفر جميع عروض الرسم على الوجه والبالونات والعروض الموسيقية والغنائية والعروض الحية مع تجارب الطهي من أفضل الطهاة في العالم في قاعة الطعام “تايم آوت ماركت دبي” طوال أيام العيد.
  • في الثاني من مايو، ستستضيف دينا ستارز حفلاً للأطفال في “تايم أوت ماركت دبي” من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً، وفي اليوم الثالث سيكون الفنان الهولندي “دي جي إيفو موريلو”، يليه حفل موسيقي للفنان العالمي، “Carl & The Reda Mafia” من الساعة 7:10 مساءً، وفي اليوم الأخير من الاحتفال، سيحضر النجم “داني العريدي” من الساعة 13 4، يليه DI Friezidante من الساعة 20:11.

تعليمات حضور فعاليات دبي 2023

تتغير التعليمات تبعًا لتغير الأنشطة، فهناك أطراف تسمح بعمر يبدأ من 15 عامًا، وآخرون فوق 16 عامًا، وما إلى ذلك، وأنشطة أخرى تتطلب إشرافًا من الوالدين في حالة الأطفال، ولكن التعليمات الثابتة هي

  • احترام التباعد الاجتماعي.
  • يرتدي قناع الدخول بدونه ممنوع.
  • – المحافظة على نظافة المكان.
  • الامتثال لتعليمات الأمان التي تحكم الحضور.
  • عرض صحة كورونا على تطبيق الفيروسات عند الدخول.
  • الحضور قبل العرض بساعة ونصف ساعة على الأقل.
  • إحضار إثبات الهوية.

موقع فعاليات عيد الفطر في دبي 2023

الأنشطة المعلنة حتى الآن جزئية وليست كاملة، مع احتفال دبي بالعيد كل عام على طريقتها الخاصة ومتابعة آخر المستجدات المتعلقة بجدول فعاليات عيد الفطر في دبي، يمكنكم متابعة موقعها الرسمي “” وهو موقع فيزدبي، والجدير بالذكر أن هناك آخر موقع الحدث وهو قائمة Dubai Platinm التي يمكن الوصول إليها “”.

مقالات ذات صلة