جدول فعاليات عيد الفطر 2023 في الرياض بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2023 في الرياض بالمواعيد، تستعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لاستقبال العديد من الفعاليات والمهرجانات المختلفة في بلادها بمناسبة عيد الفطر السعيد لعام 2023 ميلادي، والتي قامت الجهات الخاصة بالتعرف علي جدول فعاليات المهرجان، على أهم الأحداث الاحتفالية التي ستقام خلال عيد الفطر المبارك 2022 ؛ كما جرت العادة في كل عام على المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية الرياض الاحتفال بعيد الفطر بعد انتهاء شهر رمضان، لذلك تقام أحداث كثيرة في الرياض، في هذه المقالة، نتعرف على.

فعاليات عيد الفطر في الرياض

أمانة الرياض هي إحدى الجهات المسؤولة في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في أول يوم من شهر شوال من كل عام هجري، تحرص أمانة منطقة الرياض على تنظيم العديد من الفعاليات الاحتفالية والكرنفالات، وتتوزع هذه الاحتفالات في أماكن كثيرة بالعاصمة السعودية، يأتي ذلك من رغبة إدارة مدينة الرياض في خلق جو مناسب للمواطنين والمقيمين للاحتفال بعيد الفطر كل عام، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذه الفعاليات وأماكنها على موقع “الفعاليات في الرياض”.

جدول فعاليات عيد الفطر 2023 في الرياض بالمواعيد

يحتوي الجدول التالي على فعاليات عيد الفطر 2023 التي ستقام في مدينة الرياض السعودية، بالإضافة إلى مواعيد هذه الفعاليات

حدثتعييناتالمقاعد
فعاليات في ساحة مركز الملك عبد العزيز التاريخي.يقام من الأول إلى الثالث من شهر شوال من الساعة 19:00 إلى 23:45ميدان مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
حدث عطلة في منطقتك – تحيات الحي.يقام من الأول إلى الثالث من شهر شوال، من الساعة 19:00 إلى 23:45.حديقة حي لبن، حديقة عكاظ، حديقة محمد القاسم، حديقة الزهور، حديقة النهضة، وغيرها من الحدائق.
فعالية ترحيب لجنة التنمية الاجتماعية.يقام في اليوم الأول من شهر شوال من الساعة 19:00 إلى 23:45.بالقرب من مسجد القفاري بحي السلام وحديقة حي الفلاح وحديقة تلال الرياض وارض شاغرة بحي النهضة.
فعاليات الاحتفال بالعيد.يقام من الأول إلى الثالث من شهر شوال، من الساعة 19:00 إلى الساعة 1:00 صباحًا.عرض المربع الشرقي والخاتم.
الأحداث في سوق الدوحة لقضاء العطلات.يقام من الأول إلى الثالث من شهر شوال، من الساعة 19:00 إلى 23:45.حديقة الدوحة.
العب في العيد.من الثالث إلى الخامس من شهر شوال من الساعة 21:00 إلى الساعة 23:45.مسرح بكر الشدي بمدينة الرياض بوليفارد.
فعاليات منتزه الملك عبدالله بالملز.تقام هذه الأحداث من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 19:00 إلى 23:45.منتزه الملك عبدالله على شارع الامين عبدالله العلي النعيم.
العاب ناريه.يقام عيد العيد في الشهر الأول من شهر شوال بين الساعة 900 مساءً و 9:05 مساءً.حي حطين عند تقاطع طريق الأمير محمد بن سلمان مع طريق الملك خالد.
أنشطة حديقة الآثار بالمغرزات.يقام من الأول إلى الثالث من شهر شوال، من الساعة 19:00 إلى 23:45.حديقة معالم المغرزات.
احتفال أهالي مركز الحائر.من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 19:00 إلى الساعة 23:45.خيمة ضيافة في مركز الحائر الإداري.

موعد إطلاق الألعاب النارية في الرياض 2023

تختلف مواعيد الألعاب النارية في الرياض باختلاف الأماكن التي ستنطلق فيها الألعاب النارية، فهناك بعض الأماكن التي ستطلق فيها الألعاب النارية في تمام الساعة 21:00 بالضبط، وأماكن أخرى ستطلق الألعاب النارية في تمام الساعة 23:00، وهذه الأماكن، هي الأماكن التي يستعدون فيها للألعاب النارية

  • حي الحائر.
  • امام المركز المالي.
  • حدائق الملك عبدالله.
  • استاد الملك فهد الدولي.
  • جنوب منتزه الملك عبد العزيز المناخى
  • جسر معلق.
  • النخيل مول.

حفلات العيد في الرياض 2023

كما ستقام العديد من الحفلات الموسيقية في مدينة الرياض بعد عيد الفطر 2023، ومن هذه الحفلات ما يلي

  • حفل رابح صقر ستحيي الفنانة حفلتين على مسرح جامعة الأميرة نورة، وسيتم طرح التذاكر قريباً.
  • حفل كاظم الساهر يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا خاصا في الرياض يوم السبت ٧ مايو.
  • حفلة حديقة الشاي الخاصة ستقام الحفلة في اليوم الثاني والثالث من العيد في فندق كراون بلازا الرياض من الساعة 8:00 مساءً وحتى 2:00 صباحًا.
  • حفلات العيد في هنا التخصصي تستضيف مساحة هنا التخصصي حفلين خاصين في اليوم الثاني والثالث من عيد الفطر.

مقالات ذات صلة