من هي المذيعة ياسمين عز ويكيبيديا

من هي المذيعة ياسمين عز ويكيبيديا، هي من الاعلاميات التى لها دور بارز في الاعلام المصري، شاركت في كثير من البرامج الاعلامية المشهورة في مصر، كما ان الكثير بحثنا عن زوج ياسمين عز، ولكن لا يوجد تفاصيل ومعلومات حول ذلك، ونحن هنا في شبكة الصحراء نوافيكم باهم التفاصيل عن ذلك تابعوا معنا.

من هي ياسمين عز ويكيبيديا

هي الاعلامية المشهورة ياسمين عز التى تلقي شهرتها الواسعة في الوسط الاعلامي المصري، حيث هي شخصية لها العديد من البرامج، كما تمتلك الموهبة في المجال الاعلامي، ولها عدد كبير من الجمهور الواسع بسبب شهرتها في المجال الاعلامي، ونحن نبحث معكم من يكون زوج ياسمين عز، انتشر اسمها مؤخرا عبر الشبكات الاجتماعية بسبب موهبتها الاعلامية الكبيرة.

كم عمر ياسمين عز حاليا

ان الاعلامية ياسمين عز من مصر، تلقي شهرة واسعة في المجال الاعلامي، وقامت بتقديم العديد من البرامج عبر قناة ام بي سي  مصر، وهو برنامج كلام الناس، حيث يعرض في الوقت الحالي، يذكر ان ياسمين عز هي مشهورة في المجال الاعلامي، ولدت في عام 1988م، حيث تبلغ من العمر اربعة وثلاثين عاما، عاشت في القاهرة، ولدت وترعرعت في نفس الدولة، تحمل الجنسية المصرية، غير متزوجة، تعتنق الديانة الإسلامية، تخرجت من كلية الاعلام من احد الجامعات المصرية، وعملت في المجال حيث ابدعت بسبب الموهبة التى تمتلكها في تقديم البرامج التلفزيونية.

من هو زوج ياسمين عز

حيث ان ياسمين عز عملت في المجال الاعلامي في عام 2011م حتى يومنا هذا، كما ان ياسمين هي شخصية اعلامية مشهورة في مصر، غير متزوجة كما بحث غالبية الجمهور من يكون زوجها، رغم جمالها وقوتها في مجال الاعلام، وتلقي محبة الكثير من الجمهور، ولها عدد واسع من المتابعين في الوسط الاعلامي الكبير.

ان ياسمين عز تبلغ من العمر 34 عاما، عاشت في القاهرة مع عائلتها، حيث درست الاعلام وابدعت فيه بسبب انها تحبه منذ صغر سنها، ولها عدد من السنوات ما يقارب العشرة اعوام وهي تعمل في مجال الاعلام، ويحبها المشاهدين، ويلقي برنامجها عدد كبير من المشاهدات بسبب طريقتها في جذب الجمهور لها عند طرح القضايا والمواضيع خلال البرنامج.

ما هو برنامج ياسمين عز التلفزيوني

كما نفت كافة الشائعات حول زواجها من احد رجال الاعمال بالمملكة العربية السعودية، وهي لازالت عزباء ولم تتزوج كما قالت في احد المقابلات الشخصية لها، ولكن نشرت اخبار قبل عدد من الشهور عن ارتباطها في محمد ابو جبل حارس مرمي منتخب مصر، ولكن تم نفي الخبر وجميع تلك الاخبار مجرد شائعات مغرضة ينشرها اصحاب الصحافة الصفراء.

وكان لها في احد حلقات البرنامج حول عريس قام بضرب عروسه ولكن نفت تلك الحلقة وقالت لم تنشر مثل تلك القضايا عبر برنامجها كلام الناس.

مقالات ذات صلة