أسماء ابناء جورج وسوف

أسماء ابناء جورج وسوف، يعتبر الفنان السوري جورج وسوف من افضل الفنانين والمغنين في العالم العربي وذلك لتقديم العديد من الاعمال الفنية المميزة التي قدمها، حيث انتشر اسمه بشكل كبير خلال الساعات الماضية، والتي توفي ابنه الكبير وديع جورج وسوف، بعد فترة طويلة من المرض التي عاني منه في المستشفيات، التي انتشرت أسماؤهم على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بصفتهم أبناء الفنان المعروف جورج وسوف، حيث دأب الفنان على الحديث عنهم في أكثر من مقابلة تلفزيونية، يعبر عنهم ويحبهم، خاصة بعد نشر خبر وفاة نجله الأكبر نتيجة نزيف حاد أثناء عملية أجريت له في الأيام القليلة الماضية، سيجيب بالإضافة إلى معلومات مفصلة عن حياتهم الشخصية وعن حقيقة أن الزواج.

من هم ابناء جورج وسوف

أنجب الفنان جورج وسوف 4 من زوجاته، 3 من أولاده، كانوا ثمرة زواجه من السيدة شليماز وسوف، التي ارتبطت بها لأول مرة، وعاشت معها لمدة 30 عامًا، حياته الحياة قبل أن يقرر الانفصال عنها، وابنته الصغرى عن زوجته الثانية بطلة الراليات ندى زيدان، قطرية الجنسية، كان الفنان جورج وسوف يتحدث دائمًا عن أبنائه، وخاصة ابنه الأكبر الأقرب إلى قلبه، على حد قوله، والذي تم الإعلان عن وفاته في الساعات القليلة الماضية بعد إصابته بنزيف داخلي نتيجة تداعيات غشاء في المعدة.

أسماء ابناء جورج وسوف

وجاءت اسماء ابناء الفنان جورج وسوف كالتالي

  • وديع جورج وسوف هو الابن البكر للفنان جورج وسوف من زوجته شليماز شلبي، توفي مساء الجمعة 6 يناير 2023 م ويقدر عمره بعقده الخامس الحياة.
  • حاتم جورج وسوف الابن الثاني للفنان جورج وسوف من زوجته شليماز شلبى ومدير أعمالها.
  • جورج جونيور وسوف الابن الثالث للفنان جورج وسوف من زوجته شليماز شلبى ومدير أعمالها، من المحتمل أن يكون قد تجاوز الثلاثين من عمره وهو متزوج حاليًا من إيلينا سركيس.
  • عيون جورج وسوف الابنة الصغرى للفنان جورج وسوف من زوجته بطلة الراليات ندى زيدان، تبلغ حاليًا من العمر 7 سنوات وتعيش مع والدتها في دولة قطر.

مقالات ذات صلة