سبب وفاة ابن جورج وسوف .. الابن الأكبر بين 3 أبناء

سبب وفاة ابن جورج وسوف .. الابن الأكبر بين 3 أبناء، تصدرت الساعات الماضية خبر وفاة نجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف حيث بدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن السبب حول وفاته، لان الوفاة اثارت الجدل والمفأجاة في فقدانه، ونحن سردنا لكم اهم التفاصيل حول الموضوع ونعرضه في مقال شبكة الصحراء الاتي.

سبب وفاة ابن جورج وسوف

توفي ابن جورج وسوف ويدعي وديع بسبب وعكة صحية حادة المت به، كما ان الوفاة في السادس من شهر يناير للعام 2023م، كما ان والده جورج وسوف من اقوي المغنين في العالم العربي، وجاء خبر الوفاة وهو في مستشفي مار يوسف ببيروت، مما كان خبر وفاته صدمة كبيرة الى الجميع، واصبح الكثير من الفنانين والفنانات في الوسط العربي عند سماع خبر الوفاة ينشرون التعازي عبر صفحاته الاجتماعية بسبب المواساة بنجله.

متى صلاة الجنازة على ابن جورج وسوف

كما ان الصلاة الى روحه ذلك يوم الاحد الموافق الثامن من شهر يناير حيث يدفن في مكان سكنه برأس الكفرون يذكر انها مدافن للعائلة، ان المتابعين والمحبين الى جورج وسوف بحثا عن السبب في الوفاة وتبين انه تعرض الى وعكة صحية حادة على اثر العملية التى قام بها، ونحن سردنا ابرز المعلومات التى كانت متداولة لنقلها لكم قبل اجراءات الدفن التى قررت غدا في لبنان بالتحديد في بيروت.

مرض ابن جورج وسوف بالتفصيل

يذكر ان السبب وراء وفاة ابن جورج وسوف هو قيامه بعملية جراحية للمعدة، مما احدث مضاعفات لديه ونقل على احد المشافي القريبة من المكان، ودخل غيبوبة على حد قول المتابعين الى الفنان جورج وسوف، والمصادر القريبة منه، حيث طلب من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء له بالشفاء العاجل الى نجله الاكبر، كما من المعروف ان وديع هو اليد اليمنى الى والده في جميع الحفلات واللقاءات التلفزيونية، حيث هو من يهتم في علاج والده.

بالاضافة ان قبل ايام كان وضعه خطير ويحتاج الى نقل الدم بسبب حدوث نزيف بعد العملية، حيث ان المضاعفات احدثت خلل كبير لدي وديع، مما ادخل الى غرفة العناية المركزة ولكن وضعه الصحي لا يطمن كما قال الاطباء.

مكان دفن ابن جورج وسوف

خيم الحزن على العائلة بفقدانه اليوم السابع من شهر كانون الثاني، وهو يلقي حب والده كثيرا، وهو الابن الاكبر له، لا يفارقه بسبب مرضه ويتواجد معه في كل مكان، كتبت عنه كافة المواقع الاجتماعية والاخبارية بسبب شخصيته المشهورة مع والده، لم تنشر الاخبار كم عمره ولكن ربما ما بين الثلاثين والخمس وثلاثين عاما، عاش وترعرع في لبنان، ولكن هو من اصول سورية، ان والده جورج وسوف من الشخصيات التى تلقي رواجا واسعا بين الجمهور المتابع لهما، ونحن نتمنا ان نكون قد سردنا لكم ابرز واهم الاحداث.

مقالات ذات صلة