أسماء الفنانين المشاركين في حفل افتتاح كأس الخليج 25

أسماء الفنانين المشاركين في حفل افتتاح كأس الخليج 25، لم يتبق سوى ساعات قليلة على حفل افتتاح الدورة الخامسة والعشرين لكأس الخليج 2023، وفي الوقت نفسه يتساءل الكثيرون عن أسماء المطربين المشاركين في حفل خليجي 25، بالإضافة إلى موعد الحفل، بتعبير أدق، المباراة الأولى من الحفل.

موعد حفل افتتاح كأس الخليج 25

وسيقام حفل افتتاح كأس الخليج الخامس والعشرين يوم الجمعة 6 كانون الثاني 2023 في نادي البصرة الساعة 1745 بتوقيت بغداد، والجدير بالذكر أن الحفل سيستمر حتى الساعة 1900 00 ومنذ ذلك الحين وستنطلق المباراة الافتتاحية بين سلطنة عمان والعراق.

أسماء الفنانين المشاركين في حفل افتتاح كأس الخليج 25

وبحسب ما أعلنه منظم حفل افتتاح كأس الخليج لعام 2023، بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة العراقية، تبين أن هناك أسماء تم تأكيد مشاركتها وهم عراقيون وأعلن الفنانة رحمة رياض والفنان العراقي حسام الرسام، والبعض أن الفنان كاظم الساهر سيحضر الحفل، لكن لم يتم تأكيد ذلك رسميًا من قبل المنظم أو القصير.

أسعار تذاكر حفل افتتاح كأس الخليج 25

ويمكن حضور حفل افتتاح مونديال 2023 في الدورة الخامسة والعشرين عن طريق شراء تذاكر المباراة الأولى مباشرة من موقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم “” يمكن الاطلاع على أسعار التذاكر من خلال الجدول التالي

فئة السعر

الأول45 ألف دينار عراقي
ثانيا30 الف دينار عراقي
ثالث20 ألف دينار عراقي
الرابعة15 ألف دينار عراقي

ما هو الوقت المتبقي حتى حفل افتتاح كأس الخليج 25 العد التنازلي

ثم يمكن مشاهدة الوقت المتبقي حتى بداية حفل الافتتاح عبر مشغل الصوت التالي

مقالات ذات صلة