من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا، بحث الجمهور عن كايلا رامي رضوان وهو ابن دنيا سمير غانم حيث تعرض قبل فترة من الزمن الى التنمر، وكانت الاضواء عليه، كما ان له عدد من الفيديو وهو يعاني من التنمر، ونحن في شبكة الصحراء سردنا لكم ابرز التفاصيل ليتم التعرف عليها.

من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

هو ابن دنيا سمير غانم حيث يعاني من التنمر، شارك في احد المسرحيات مع والدته، وله عدد من الادوار التى كانت خلال المسرحية، حيث يبلغ من العمر 8 سنوات، وهو يلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة، كما ان والدتها لها دور بارز في الجانب التمثيلي، يعتنق الديانة الإسلامية، هي ابنه مشاهير الدراما الفنية المصرية، من المعروف ان كايلا تحب الغناء والرقص، وشاركت مع والدتها في الكثير من المسرحيات والمسلسلات.

من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

كم عمر كايلا رامي رضوان

ولها مشاركة في فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا غانم وهشام ماجد، كما ات رامي رضوان الاعلامي المعروف في مجال التمثيل، ولقي شهرته الواسعة في مصر، حيث قدم مجموعة من البرامج وهو متزوج من دنيا سمير غانم التى ولدت في الخامس من شهر سبتمبر للعام 1985م، وله عدد من المشاركات عبر القنوات التلفزيونية التى تناقش قضايا المجتمع، ويتم تداولها عبر المواقع الاجتماعية.

كما ان تقديم البرنامج بقي حتى عام 2015م، وبقي في العمل عبر قناة دي أم سي، وهو من البرامج التى شارك بها الكثير من الاعلاميين والجمهور لمناقشة القضايا الاجتماعية، وله مسلسل عايز اتجوز، ان والدتها بلغت شهرتها في الوسط الفني وشاركت في مختلف المسلسلات والافلام المصرية.

من هي والده كايلا رامي رضوان

هي  دُنيا سمير يوسف غانم، المشهورة باسم دنيا سمير غانم، ولدت في الاول من شهر يناير للعام 1985م، حيث تبلغ من العمر 37 عاما، عاشت في القاهرة، تحمل الجنسية المصرية، تعتنق الديانة الإسلامية، متزوجة من رامي رضوان، ولها ابنه كايلا التى تشارك معها في اغلب المسلسلات والمسرحيات.

إنستغرام كايلا رامي رضوان

كما حققت نجاحات واسعة في كثير من المسلسلات، حيث لها مسلسل رمضاني مشهور مثل مسلسل بدل حدوتة الجزء الثالث، وهو مكون من عشرة حلقات، يشارك به عدد من النجوم، والممثلين الذين لهم دور بارز في الدراما المصرية، حيث ان مسلسل لهفة من المسلسلات التى انتشرت في عام 2016م، ولها عدد من المشاركات على مستوى العائلة، ولها مسلسل نوع من الواقعية، شاركت ابنتها في اغلب المسلسلات التى كانت بها، وهي محبوبة، وتلقي قاعدة جماهيرية واسعة من الجمهور المحب لها.

تمتلك حساب عبر الانستغرام حيث تقوم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها وفي ابنتها وتلقي رواجا واسعا من الجمهور، حيث ان الحساب يوجد عليه عدد من المتابعين الذين يحبون متابعة دنيا غانم.

مقالات ذات صلة