دوام البريد السعودي في رمضان 1444 – 2023

دوام البريد السعودي في رمضان 1444 – 2023، يتسائل العديد من الافراد في السعودية عن مواعيد دوام البريد السعودي في شهر رمضان، واوقات دوام البريد السعودي لشهر رمضان نعلمها لكم، كما يسأل الناس مع اقتراب شهر رمضان، متى يبدأ عمل البريد السعودي في رمضان ومتى ينتهي لعام 1444، ويريدون التوضيح البريد السعودي ساعات العمل والمواعيد لعام 1444-2023 في شهر رمضان المبارك وجميع المعلومات الهامة ذات الصلة.

دوام البريد السعودي في رمضان 1444 – 2023

يعمل البريد السعودي خلال شهر رمضان المبارك لمدة 5 ساعات متواصلة ومن المقرر أن تبدأ ساعات عمله من الساعة 10:00 صباحًا وتستمر حتى الساعة 3:00 مساءً وفقًا للمادة الحادية عشرة (11) من اللائحة التنفيذية للتنفيذ البشري، وتجدر الإشارة إلى أن البريد السعودي يعمل نوبة مسائية ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن.

متى يفتح البريد السعودي في رمضان 1444/2023

من المقرر أن يفتح البريد السعودي أبوابه خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444 هـ الموافق 2023 م الساعة 10:00 صباحًا في جميع فروع المملكة ويستقبل الزوار حتى الساعة 3:00 مساءً لاستكمال جميع الخدمات التي يقدمها البريد السعودي لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

معرفة ساعات عمل البريد السعودي في رمضان 1444/2023

يمكننا معرفة أوقات عمل البريد السعودي في رمضان من خلال الرابط للتحقق من الجداول التي يقدمها البريد السعودي للتعرف على موقع الفرع ومواعيده الرسمية والعطلات الرسمية وغير الرسمية، وذلك بالذهاب مباشرة إلى صفحة الفروع البريد السعودي، واختيار الفرع وساعات العمل ثم الضغط على بحث، كما يمكننا التعرف على الفروع من خلال الحساب الرسمي للبريد السعودي على منصة تويتر.

أهم الخدمات الإلكترونية لمكتب البريد السعودي

يقدم البريد السعودي عددًا من الخدمات الإلكترونية التي تفيد المواطنين والمقيمين داخل المملكة، وهذه الخدمات موصوفة في السطور التالية

  • منصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وهي منصة إلكترونية مصممة لخدمة الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة لتسهيل شحن الطرود، وتوفر العديد من المزايا، مثل الأسعار التنافسية، والاحتفاظ بالعناوين التي يفضلها العميل، وكذلك إمكانية الحصول على العنوان الوطني للمستلم مع رقم الهاتف المحمول والتسليم إلى عنوان المستلم أخيرًا يمكنك تتبع الشحنة.
  • العنوان الوطني خدمة يمكنك من خلالها معرفة الهوية المكانية للمرسل والمرسل إليه مما يضمن سرعة وصول شحنات العميل في الوقت المحدد ودون تأخير، سهولة الوصول إلى الخدمات الحكومية والمصرفية والتأمين.
  • تحضير الشحنة وربطها وهي خدمة يقوم فيها البريد السعودي بإعداد طلب تحضير شحنة من خلال التطبيق أو عبر الإنترنت قبل زيارة أي من مكاتب البريد، كما يمكنك ربط شحناتك القادمة من خارج المملكة وتحديث عنوان الشحن النهائي إلكترونيًا، من خلال القنوات الموضحة أعلاه.
  • تغيير وجهة الشحن هي خدمة تتيح للمواطنين والمقيمين تحويل الشحنة المقيدة عند الاستقبال من أحد الفروع إلى محطات الطرود أو إلى العنوان الوطني المسجل للعميل، كما توفر إمكانية اختيار المناسب، واحد قناة ووقت التسليم.
  • الخدمة الدولية يتم تزويد المستلم بعنوان أمريكي في هذه الخدمة، ويكون مرتبطًا بعنوانه الوطني، بحيث يمكن توصيل المشتريات من الخارج، وتوفر هذه الخدمة العديد من المزايا، مثل الأسعار التنافسية والأسعار المعفاة من الولايات المتحدة، بالإضافة إلى القدرة على جمع وإعادة تغليف الشحنات وإزالة التغليف لتقليل الوزن.

الاستعلام عن فروع البريد السعودي

تنتشر فروع مؤسسة البريد السعودي في جميع أنحاء المملكة، حيث يمكنك البحث عن أقرب فرع إليك وساعات عمل كل فرع خلال أيام الأسبوع من خلال دليل الفروع الذي يمكنك الوصول إليه مباشرة.

طرق الاتصال بخدمة عملاء البريد السعودي

يوفر البريد السعودي العديد من قنوات الاتصال للتواصل مع الأفراد والمؤسسات في المملكة العربية السعودية، لجميع الاستفسارات حول ساعات عمل الفروع والعديد من الخدمات الأخرى، ويمكنك التواصل من خلال ما يلي

  • الرقم الموحد يمكنك الاتصال من داخل حدود المملكة على الرقم الموحد 19992.
    • اتصل بخدمة العملاء خارج المملكة المتحدة على الرقم 00966112898888.
  • منصة Twitter يمكنك الاتصال مباشرة بحساب خدمة العملاء على شبكة Twitter.
  • الموقع الإلكتروني يمكنك الذهاب إلى الموقع والنقر على “بحاجة إلى مساعدة” للتحدث إلى خدمة عملاء سبول.

ساعات عمل البريد السعودي في رمضان 1444

يقدم البريد السعودي خدمة للتعرف على مواقع فروع البريد السعودي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وساعات عملهم على مدار الأسبوع وأيام السبت.

مقالات ذات صلة