من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم

من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم، والتي تعتبر من أكثر المواضيع التي تحدثت على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهور كريستيانو رونالدو وعائلته في استقباله في العاصمة السعودية الرياض، بعد إعلانه رسميًا أنه ينضم إلى نادي النصر فمن هم أبناء كريستيانو رونالدو وأمهاتهم، هذا سيجيب بالإضافة إلى المعلومات بأن اللاعب كريستيانو رونالدو متزوج.

من هم ابناء كريستيانو رونالدو وامهاتهم

أنجب اللاعب كريستيانو رونالدو 5 أطفال، ظهر بعضهم نتيجة علاقاته القديمة، ولم يكشف اللاعب عن أي معلومات حول هذه العلاقات وكيف انتهت، لكنه مع ذلك أكد أنه شديد الارتباط به الأسرة ودائما ما يدعمها رغم انشغاله بكرة القدم وأسماء أبناء كريستيانو رونالدو وأمهاتهم كالتالي

كم غمر كريستيانو رونالدو جونيور

ولد كريستيانو رونالدو جونيور، الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو من أم مجهولة الهوية، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في يونيو 2010 م ويبلغ حاليًا من العمر 12 عامًا أعلن كريستيانو أنه أصبح أبًا للمرة الأولى بعد الاتفاق مع والدة الطفل على أن هويتها ستبقى سرية، وسيكون جونيور رسميًا تحت وصايته.

توأمان إيفا وماتيو رونالدو بالأسماء

أنجب كريستيانو رونالدو التوأم إيفا وماثيو رونالدو من خلال أم بديلة في يونيو 2017 م في سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ أن أعلن اللاعب عن طفليه التوأم، أصيب العديد من متابعيه حول العالم بالصدمة، وتم اختيارهم أكثر بسبب رونالدو لا يزال صغيرًا وكان لديه صديقته جورجينا في ذلك الوقت.

الانا مارتينا دوس سانتوس

أنجب كريستيانو رونالدو ابنته الرابعة ألانا مارتينا مع صديقته جورجينا في يوليو 2017 م في مدينة مدريد الإسبانية، وتبلغ حاليًا من العمر خمس سنوات.

بيلا إزميرالدا

أنجب كريستيانو رونالدو توأماً، بنتاً وصبيًا، مع صديقته جورجينا في 18 أبريل 2022 م وبعد سنوات قليلة من ولادته، أعلن كريستيانو عن وفاة أحد أبنائه التوأم ونجت ابنته بيلا وهي حاليًا ثمانية اشهر.

هل اللاعب كريستيانو رونالدو متزوج

اللاعب كريستيانو رونالدو ليس متزوجًا ولم يرتبط أبدًا بحياته ولكنه حاليًا على علاقة مع صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 28 عامًا والتي التقى بها في عام 2017 م وتستمر علاقتهما حتى يومنا هذا على الرغم من عدم وجود صلة بينهما، وهي علاقة رسمية بينهما، لكنها ذكرت عدة مرات أنها تعيش حياة سعيدة معه وأنها الوحيدة من أصدقائه المعروفين بإنجابهم لأطفال منها.

مقالات ذات صلة