من هي جورجينا زوجة رونالدو ويكيبيديا

من هي جورجينا زوجة رونالدو ويكيبيديا، أن اللاعب رونالدو من أقوي اللاعبين في النوادي الإسبانية، حيث شارك في كثير من المنافسات الرياضية على مستوي العالم، وحقق أعلى لاعب من حيث الأجور عالميًا، وكان يلعب مع نادي مانسشتر يونايتد من ثم قررالانتقال ليتعاقد مع نادي النصر السعودي مع بداية العام الحالي الجديد، مما شكل حديث المواقع الاجتماعية المختلفة، وهو شخصية رياضية معروفة في المجال.

من هي جورجينا زوجة رونالدو ويكيبيديا

هي جورجينا زوجة رونالدو حيث هي من عارضات الأزياء المشهورات في الأرجنيتن، شاركت في كثير من حفلات عرض الأزياء بسبب جمالها، ورشاقتها، ومشهورة في هذا العالم على مستوي العالم، تحب كريستيانو رونالدو ولكن لا يوجد زواج بينهما، صداقة وتعيش معه في المنزل وانجبت الأطفال، وهي معروفة في قوتها في مجال عرض الأزياء، ولها عدد من المشاركات في مجال الأفلام مثل فيلم Gucci Brands.

كم عمر جورجينا زوجة رونالدو

هي جورجينا رودريغيز هيرناندبز، التى ولدت في السابع والعشرين من شهر كانون الثاني للعام 1994م، في بوينس آيريس الإسبانية، حيث عملت في مجال عرض الأزياء، وتحمل الجنسية الأرجنتينية، مرتبطة ومعها خمسة من الأبناء، بدأت مشوارها في عام 2016م حتى يومنا هذا.

أن جورجينا تبلغ من العمر 28 عامًا، ولدت في عام 1994م، اما رونالدو يبلغ من العمر 37 عامًا، ويوجد بينهما تسع سنوات من فرق العمر، وهي من الجميلات التي تشارك في عرض الأزياء، وجذابة ورشيقة، وتخطف الأنظار، وتحب رونالدو كثيرًا، تتجول معه في مختلف الدول التي يكون فيها منافسات رياضية خاصة به.

كم ثروة جورجينا زوجة رونالدو

أن ثروة جورجينا بلغت عشرة ملايين دولار أمريكي، حيث ان الدخل السنوى لها 1.8 مليون دولار، وهي من اكثر عارضات الازياء شهرة، ولها العديد من البراندات المشهورة على مستوى العالم حيث تمكنت من تحقق هذه الثروة المستقلة عن ثروة رونالدو.

أن رونالدو له أربعة من الأطفال، أن كريستيانو جونيور الذي ولد في 2010م من ام غير جورجينا ولم يذكر من هى امه، حيث انجبت ايفا وماتيو في 2017م بواسطة الحمل البديل، وانجبت الانا مارتينا وجميعهم يعيشون مع رونالدو وجورجينا في نفس المنزل.

حساب الانستقرام لـ كريستيانو رونالدو

يمتلك اللاعب كريستيانو رونالدو حساب عبر الانستغرام حيث يوجد له قاعدة جماهيرية واسعة من الجمهور، وهو من أشهر اللاعبين المعروفين في رياضة كرة القدم، وله عدد من المتابعين التي وصل إلى 456 مليون متابع، وهو شخصية رياضية معروفة في المجال الرياضي.

حساب الانستقرام لـ جورجينا هيرناندبز

تمتلك جورجينا حساب عبر الانستغرام، حيث وصل إلى 38 مليون متابع، وتقوم بنشر الصور والفيديوهات لها ولعائلتها، وهي تبدو عائلة سعيدة، وتحب بعضهم البعض، وتشارك زوجها كافة المناسبات الرياضية التي يشارك بها، وهي شخصية مشهورة في عرض الازياء في الارجنتين.

مقالات ذات صلة