من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير، يبلغ الابن الكبير لكرستيانو رونالدو ثلاثة عشر عاما واسمه جونيور وهو محب لكرة القدم كما والده وله مستقبل كروي مبهر والذي سيكون خليفته القادم في الأسطورة البرتغالية التي كتبها في كرة القدم ويهتم الخطاب بالحديث عن سيرة الابن البكر لكريستيانو واهم المعلومات عن عائلته.

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير

الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو هو كريستيانو جونيور وهو الابن البكر لكريستيانو رونالدو، ولد في 17 يونيو 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية ويحمل جنسيتها بالإضافة إلى جنسية والده البرتغالية، يشار إلى أن كريستيانو كريستيانو جونيور يلعب كرة القدم مع ريال مدريد، حتى يتمكن الأطفال من اللحاق بوالدهم في الشهرة.

من هي والدة جونيور رونالدو

ولا يُعرف من هي والدة جونيور الابن الأكبر لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أعلن كريستيانو رونالدو أن والدة كريستيانو جونيور تتمتع بحصانة كاملة، مما يمنع أي معلومات عنها حتى اسمها ومن هي ولم يتمكن أحد من تأكيد هوية والدة جونيور حتى الآن.

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير

كم عمر ابن كريستيانو رونالدو

كريستيانو جونيور، الابن الأكبر للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبلغ من العمر حوالي 12 عامًا، ولد في منتصف عام 2010 ورغم صغر سنه، إلا أنه يتمتع بمهارات كرة قدم جيدة ويشارك في نادي ريال مدريد للناشئين.

من هي والدة توأم كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كان الزوجان، كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز، سعداء باستقبال توأمان في عام 2017، حيث أنجبا ابنًا وابنة في يونيو، وأطلقوا عليه اسم إيفان وماتيو وأعلن الزوجان عن وصول توأم آخر في 12 نوفمبر 2017، يسمى أيضًا الملاك والانا.

حقيقة وفاة نجل رونالدو

بعد أن أنجب اللاعب كريستيانو رونالدو توأمه الثاني، أصيب الوالدان بصدمة من ولادة طفل ميت، الأمر الذي جعل كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا يعلنان وفاة ابنهما وأن صبرهما الوحيد كان ولادة غرورهما ابنته على قيد الحياة حيث قال كريستيانو رونالدو :

ببالغ الحزن يجب أن نعلن وفاة طفلنا، وهو أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد فقط ولادة ابنتنا الصغيرة تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة بقليل من الأمل والسعادة

مقالات ذات صلة