تنزيل تطبيق منصة مدرستي التعليمية الجديد للجوال والكمبيوتر 2022

تنزيل تطبيق منصة مدرستي التعليمية الجديد للجوال والكمبيوتر 2022، كيف يمكنني تحميل برنامج مدرستي على جهاز الكمبيوتر، هذا سؤال الكثيرين في الأونة الأخيرة، وخصوصاً أن هذا السؤال يطرحه الطلاب هذه الأيام: هل من الممكن الوصول إلى منصة مدرستي عبر جهاز كمبيوتر أم لا؟ إذا كانت هناك طريقة لتنزيل النظام الأساسي على جهاز كمبيوتر، فسنقدم المزيد من المعلومات لك عبر هذه المقالة، وكيفية تنزل تطبيق مدرستي على جهاز الموبايل وطريقة فتح منصة مدرستي عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل تطبيق منصة مدرستي التعليمية الجديد للجوال والكمبيوتر 2022

منصة مدرستي عبارة عن بوابة، وليست تطبيقًا أو قطعة من البرامج يمكن تنزيلها على هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر، نتيجة لذلك، لا يوجد برنامج يجب تثبيته على جهاز كمبيوتر لتشغيل النظام الأساسي لمدرستي، حيث يتم الدخول إليه على صفحة ويب يمكن زيارتها بدون أي برامج خاصة، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى النظام الأساسي لمدرستي باتباع الخطوات التالية:

  • يجب فتح مستعرض ويب، من الناحية المثالية Google Chrome.
  • ابحث عن النظام الأساسي لمدرستي باستخدام محرك بحث Google أو قم بالضغط هنا.
  • سنجد عددًا كبيرًا من الخيارات للاختيار من بينها منصة مؤسستي الرسمية للتعليم عن بعد، والتي يمكنك الوصول إليها مباشرة “من هنا“.
  • يمكن الوصول إلى النظام الأساسي باستخدام حساب نور أو حساب Microsoft.
  • ستجد لوحة الطالب بالكامل بعد دخولك إلى النظام ولن تحتاج إلى تثبيت أي برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تنزيل تطبيق مدرستي على الجوال

يمكنك العمل على تنزيل تطبيق مدرستي على الجوال من خلال الذهاب إلى جوجل بلاي، وهو التطبيق الرسمي لتنزيل التطبيقات على أجهزة الأندرويد، والآب ستور لتنزيل البرامج على أجهزة الآيفون.

منصة مدرستي

بالنسبة للطلاب في المدارس والكليات السعودية ، فإن التعلم عن بعد هو تجربتهم الأولى، وبالتالي تم إجراء فترة تقييم للتعليم عن بعد مدتها سبعة أسابيع لاكتشاف كيفية عمل عملية التعلم عن بعد، ويمكن للطلاب الوصول إلى المنصة عبر جهاز كمبيوتر، افتح مستعرض ويب بسهولة واكتب “منصة مدرستي” في محرك البحث.

  • يقوم الطالب الآن بالنقر فوق “من هنا” للدخول إلى بوابة مدرستي.
  • يقوم بتسجيل الدخول إلى حساب نور على الإنترنت إذا كان هناك حساب ، وإذا لم يكن موجودًا ، يقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft.
  • يمكن أن يساعدك تطبيق توكلنا في إنشاء حساب Microsoft.
  • بعد تسجيل الدخول إلى منصة My School، سيتم تقديم جميع الموارد التعليمية المتاحة من خلال النظام الأساسي.

مقالات ذات صلة