تصويت افضل جمهور عربي 2022

تصويت افضل جمهور عربي 2022، هو العنوان الذي زاد عنه البحث في الفترات الأخيرة بعد اقتراب إعلان نتيجة عن التصويت لأفضل جمهور عربي 2022 تفاعل بطريقة لافتة للأنظار خلال أحداث مونديال نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكانت هناك الكثير من البرامج التي أتاحت جوائز قيمة جدا في مجال ترك التصويت للجمهور والتعبير عن رأي الأغلبية.

تصويت افضل جمهور عربي 2022

قام طاقم 365Scores باختيار حوالي 40 فريقًا من الجمهور العربي وتم توزيعهم على 8 مجموعات متساوية تتواجد في كل مجموعة 5 فرق، والسماح للجمهور بالتصويت بحق كل مجموعة على طرف مخالف للأخرى، حيث تم التعرف على قواعد التصويت الخاصة به أنه تتأهل الفرق التي تحصل على أعلى نسبة تصويت لتكون في المركز الأول أو الثاني من أجل إكمال المنافسة بين أقوى الفرق لها، وتتأهل البعض منها في مرحلة تسمى ط بالأدوار الإقصائية منذ بداية الدورة 16 وحتى الوصول لموعد آخر مباراة فيها.

تصويت winwin.. من الجمهور الأفضل في المغرب؟

مجموعات التصويت لاختيار أفضل جمهور عربي في 2022

تم ذكر أسماء جميع الفرق العربية التي وصلت لكل واحدة منها لمركز معين بفضل قائمة التصويت التي حصلت عليها، على أن يتم إغلاق التصويت خلال الأسبوع الأول من شهر يناير من العام الجديد 2023 من أجل الوصول للنتيجة النهائية، وذلك سيخضع فيما بعد لشروط عدة كانت المنافسة قد أقرتها لجميع المشاركين في هذه المسابقة، وتم تصنيف كل مجموعة تتعلق بالجمهور العربي على حدة وحسب المركز التي نالته بفضل التصويت لها وكانت المجموعات قد قسمت على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى تضم فرق: ( الزمالك “مصر” – نهضة بركان “المغرب” – السد “قطر” – شباب الأهلي “الإمارات” – ظفار “عمان” ).
  • المجموعة الثانية تضم فرق: ( الفيصلي “الأردن” – المصري “مصر” – الزوراء “العراق” – الهلال “السودان” – الشباب “السعودية” ).
  • المجموعة الثالثة تضم فرق: ( الهلال “السعودية” – الدحيل “قطر” – الترجي “تونس” – هلال القدس “فلسطين” – الوداد “المغرب” ).
  • المجموعة الرابعة تضم فرق: ( العين “الإمارات” – الجيش “سوريا” – الإسماعيلي “مصر” – الاتحاد “السعودية” – الوحدات “الأردن” ).
  • المجموعة الخامسة تضم فرق: ( الأهلي “مصر” – شبيبة القبائل “الجزائر” – الجزيرة “الإمارات” – الكرامة “سوريا” – الجيش الملكي “المغرب” ).

أفضل جمهور عربي 2022

ينتظر عشاق وجماهير كرة القدم الموعد الذي سيتم الإعلان فيه عن أفضل جمهور عربي خلال عام 2022، وكان هذا العنوان قد تصدر عناوين التريند بسبب زيادة البحث عنه من قبل الجماهير الكبيرة له على مختلف دول الوطن العربي من أجل التصويت والتعرف على النتيجة النهائية لصاحب أي جمهور ستكون في ظل تفاعلات كانت بارزة بشكل قوي، وكان واضحا عبر وسائل الإعلام المختلفة التي كانت تردد بإيجابية من أجل تشجيع كل منتخب يمثل بلاده، وتحفيزهم على دورهم وأدائهم الرائع التي تحدثت عنه جميع الصحف المحلية والدولية.

جوائز 365Scores - أفضل جمهور عربي في عام 2022 - 365Scores

تصويت أفضل نادي في العالم

كما ستشارك مجموعة من الأندية في مسابقة أفضل نادي حول العالم، كما هو الحال في التصويت لأفضل جمهور عربي، حيث بلغ عدد المشاركين من الأندية في هذه المسابقة حوالي مائة نادي من مختلف الدول، على أن يتم التصويت عبر ترك ثلاثين بالمائة فسحة مفتوحة أمام الخبراء المختصين بعالم كرة القدم، من أجل التعليق بطريقة رياضية .

مقالات ذات صلة