سبب وفاة شقيق شمس البارودي الحقيقي

سبب وفاة شقيق شمس البارودي الحقيقي ، نشر وسائل الإعلام حول وفاة شقيق شمس وهو محمد تيسير جميل البارودي، بعد معاناة  مع المرض، حيث يتم تشيع جثمانه في مسجد أبو زهرة بمنطقة مصر الجديدة، كما يتم دفنه في مقابر تعود للعائلة، حيث أن شمس هي ممثلة مصرية معروفة على الساحة الفنية وعبر وسائل الإعلام المصرية، لها الكثير من الأفلام والمسلسلات في الدراما المصرية، لديه الكثير من التاريخ الفني العريق، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

سبب وفاة شقيق شمس البارودي الحقيقي

نشرت شمس البارودي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حول وفاة شقيقها الوحيد، وكتبت: “البقاء لله إنا لله وإن إليه راجعون استرد الله وديعته توفي أخي محمد تيسير جميل البارودي”.

وشارك في الجنازة الكثير من الفنانين ولكن لم تشارك شمس البارودي وزوجها حسن يوسف في الجنازة، ولم يوضح السبب في غيابهما عن الجنازة، كما بدأ الفنانين في تقديم التعازي إلى الفنانة عبر صفحتها الاجتماعية بقولهم: “رحمة الله عليك يا تقي يا نقي يا ذاكر الله كثيرا يا عابد الله حبا وطاعة يا واحة الحب والأمان لأبنائك وشقيقاتك”.

تعازي حول وفاة شقيق شمس البارودي

وقال آخر: “ذهبت إلى رحمن الدنيا والآخرة فاللهم السلام والأمان لروحك الطيبة وثبتك المولى حبيبك على شهادة التوحيد في مرقدك بعد نطقك لها قبل تركك لوعاء الدنیا جسمانك الذي أرهقه هذا الفيروس اللعين”.

ونشرت الفنانة وهي تعبر عن حزنها الشديد في فقدان أخيها الوحيد بقولها: “إلى اللقاء يا حبيبي في جنة الرحمن وصحبة خير الأنام صلى الله عليه وسلم”.

من هي شمس البارودي

هي شمس الملوك جميل عزت البارودي من مواليد عام 1945م، في مدينة القاهرة، تعود إلى أصل سوري وهي معتزلة منذ فترة زمنية طويلة، حاصلة على دبلوم من معهد الفنون المسرحية لمدة عامين ونصف، وبرز دورها في مسلسل تلفزيوني بعنوان العسل المر.

كانت تسمي بشمس الملوك وحالياً اسمها شمس البارودي، لها الكثير من الأعمال الفنية على الساحة الدرامية المصرية، وشاركت في فيلم حمام الملاطيلي، الرجل الآخر، المتعة والعذاب، شارع الملاهي.

سبب الاعتزال

أعلنت شمس البارودي في منتصف الثمانينات ان يتم اعتزالها التمثيل بسبب ارتداء الحجاب بعد الرحلة التي قامت بها مع والدها لأداء مناسك العمرة، حيث انها تم براءتها من كافة الأعمال التي شاركت بها وهي بدون حجاب، حتي تبدأ صفحة جديدة بعيدة عن الفن.