من هي ملكة كابلي السيرة الذاتية

من هي ملكة كابلي السيرة الذاتية ، يوجد في المجتمعات العربية وخاصة في المجتمع السعودي العديد من النساء والرجال يسمون بميك اب ارتست، حيث شاعت هذه الظاهرة في السنوات الأخيرة وبكثرة، فكثيرا ما نسمع عن خبراء التجميل، خاصة في المجتمع السعودي، ففي الفترة الأخيرة سمعنا كثيرا عن الأخصائية خبيرة التجميل فائقة الجمال الملكة كابلي، فمن هي الملكة كابلي؟ … تاعبونا عبر شبكة الصحراء.

السيرة الذاتية للملكة كابلي

حظيت الملكة كابلي على اهتمام واسع بالآونة الأخيرة وذلك لانفتاحها على مواقع التواصل الاجتماعي كسناب كابلي، فهي خبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت ميك أب آرتست، على مستوى إقليمي في دول الخليج ، وهي بهذا تكون قد حازت على شهرة واسعة بشكل يفوق التوقعات.
ولدت الملكة كابلي في المملكة العربية السعودية من ام وأب سعوديين، أي هي سعودية الأصل، ولدت في 30/4/1994م حيث يبلغ عمرها حاليا ما يقارب 28 عام، وهي على تواصل كبير مع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حساب انستغرام ملكة كابلي، وسناب شات ملكة كابلي، وهي متزوجة ولديها ابنة تدعى قمر. أما عن ديانة ملكة كابلي فهي تعتنق الدين الإسلامي ومن عائلة مسلمة، ومن هواياتها الرسم والنقش، وهذه الهواية هي من جعلتها تتجه باتجاه التجميل والميك أب حيث أصبحت شخصية معروفة في دول الخليج كخبيرة تجميل وميك أب آرتست.

ولكن من هو زوج الملكة كابلي

تزوجت ملكة كابلي من الكاتب الكويتي أحمد سالم وأنجبت منه ابنه سمتها قمر، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة تصريحات من الثنائي حول انفصالهما عن بعضهما، اذ انها نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور وبوستات عن الخيانة، وظهرت وهي تقود سيارتها على الانستغرام وهي تغني أغنية عن الخيانة، كما ظهر زوج خبيرة التجميل في لقاء موضحا أنه يوجد خلافات بينه وبين زوجته، قائلا أنه انفصل عنها منذ اللحظة التي خرج بها من المنزل ولكنها لم تدرك ذلك، لأنه لم يرسل لها أوراق الطلاق.

شخصية ملكة كابلي

ملكة كابلي انسانة متألقة جميلة اجتماعية، حيث انها تهتم بنفسها كثيرا، فمن يراها يعرف انها خبيرة تجميل، فهي قبل زواجها وبعد زواجها معروف عنها أنها أنيقة تتبع الموضة بأحدث تفاصيلها، وهي شخصية تشارك كل أحداثها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على سناب شات ملكة كابلي والانستغرام. اذ حصدت ملكة كابلي على آلاف المتابعة.