عروض التامين يوم التاسيس السعودي 2023/ 1444

عروض التامين يوم التاسيس السعودي 2023/ 1444، حيث أطلقت العديد من القطاعات والمؤسسات والمتاجر سلسلة من العروض والخصومات على جميع المنتجات احتفالاً بيوم التأسيس السعودي الذي تشهده المملكة العربية السعودية لأول مرة نعم مرة في تاريخها ومن خلال هذا نشرح شركات التأمين لعام 2023.

ما هو يوم التأسيس السعودي

ثم تحتفل المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخها، الثلاثاء 22 فبراير، بمناسبة “يوم التأسيس الوطني”، بعد الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال جعل سعود يوم 22 فبراير يوماً تأسيسياً، وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والمشهد الحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، عندما أنشأ الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139 هـ / 1727 م.

عروض التامين يوم التاسيس السعودي 2023/ 1444

وتحت شعار “يوم سمين” ؛ أطلقت العديد من شركات التأمين المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية العديد من العروض الحصرية والمتميزة، حيث تقدم العديد من الخصومات والخصومات الخاصة على مختلف الخدمات التي تقدمها شركات التأمين السعودية، ومن أبرز هذه العروض ما يلي

عروض العربية للتأمين يوم التأسيس AICC

ثم بمناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، الذي تشهده المملكة لأول مرة، تقدم شركة AICC العربية للتأمين خصمًا بنسبة 10 ٪ على تأمين السيارة الشامل من 22 فبراير إلى 28 فبراير .

أبرز عروض يوم التأسيس لشركة الاتحاد للتأمين

وكما تقدم شركة الاتحاد للتأمين خصمًا بنسبة 5٪ على التأمين الشامل في 22 فبراير.

عروض تسجيل شركة التأمين

ثم تقدم تأميني خصومات هائلة من خلال شركة التأمين الوطنية وتكافل الراجحي على النحو التالي

  • عروض يوم مؤسسة الراجحي التكافلي تقدم شركة تكافل الراجحي عروضاً خاصة بمناسبة يوم التأسيس السعودي من 18 فبراير م إلى 26 فبراير م حيث تقدم خصم 10٪ على التأمين العالمي و 10٪ على وافي سمارت للتأمين و 10٪ على التأمين ضد الغير.
  • وصفقات يوم مؤسسة التأمين الوطني تقدم شركة التأمين الوطنية أيضًا صفقات خاصة للتأمين على السيارات في يوم التأسيس حيث أنها تقدم 10 ٪ على التأمين الشامل و 5 ٪ على التأمين ضد الغير من 17 فبراير حتى 24 فبراير .

ما هي عروض يوم التأسيس السعودي للسيارات

وتشارك العديد من الشركات والوكلاء المعتمدين لشركات السيارات المحلية وكذلك شركات الصيانة في العديد من العروض والخصومات في يوم التأسيس وسنراجع بعضها أدناه

عروض محمد يوسف ناغي سيارات في يوم التأسيس

ثم تشارك شركة الناغي في احتفالات يوم التأسيس بإطلاق خصومات خاصة تبدأ من 199 ريالاً سعودياً وتتميز هذه الخصومات في السطور التالية

  • قم بتغيير الزيت والمرشح عالي اللزوجة.
  • والفحص العام بمساعدة الكمبيوتر.
  • ثم 30٪ خصم على قطع الغيار.
  • تحقق من 30 نقطة.

عروض مؤسسة الجميح للسيارات في يوم التأسيس

وتقدم شركة الجميح فرصة الحصول على سيارة GS8 بخصم ضريبي بنسبة 15٪، والحصول على ضمان لمدة 5 سنوات كيلومتر مفتوح، بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق.

عروض Autozone بالبيض للسيارات يوم التأسيس السعودي

وتقدم Autozone سيارة سورينتو 2WD وسيارة Fortuner 2WD على أقساط بسعر شهري 1727 ريال سعودي، بدون دفعة أولى، بدون رسوم إدارية، بدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى هدايا مجانية.

عروض جيوشيلد كارز في يوم التسجيل

خصم 50٪ على جميع الخدمات المختارة، بما في ذلك خدمات الحماية العادية والنصف والكاملة، بالإضافة إلى خدمات التظليل الكامل وحماية النانو سيراميك، اعتبارًا من 21 فبراير م وتستمر حتى 23 فبراير م.

عروض كيا الجبر يوم التأسيس

تشمل عروض يوم التأسيس السعودي للجبر من 20 فبراير إلى 22 فبراير ما يلي

  • متوسط ​​الصيانة 300 ريال فقط شامل الضرائب.

رابط عروض التامين يوم التاسيس السعودي على تويتر

ثم أطلق المنظم الرابط المخصص لعروض يوم التسجيل، والذي يتم من خلاله إطلاق جميع الخصومات والعروض لشركات وشركات التأمين من مختلف القطاعات، ويمكن التعرف على العروض من خلال الرابط المخصص لذلك من خلال

  • الصفحة الرسمية لتغريدات يوم التأسيس “”.
  • والصفحة الرسمية لعروض Snapchat “”.
  • ثم تواصل مع خدمة العملاء على رقم المنظم 053797729.

مقالات ذات صلة