من هو حسام حبيب السيرة الذاتية

من هو حسام حبيب السيرة الذاتية ، حسام الدين حسين كامل حبيب، هو مطرب مصري من مواليد عام 1980م، من مواليد مدينة القاهرة، حاصل على دبلوم إدارة الأعمال، حيث لديه موهبة في لعبة كرة القدم، وعمل ملحن في أغنية المطربة اللبنانية أليسا وعنوانها عيشالك، كما قدم اول أغنية بعنوان من يومك، حيث في عام 2018م عقد قرآنه على الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولها الكثير الألبومات والأغاني، ولديه محبي من الجمهور والمتابعين، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو حسام حبيب السيرة الذاتية

هو حسام الدين حسين كامل حبيب، من مدينة القاهرة في عام 1980م، يحمل الجنسية المصرية، وهو مسلم الديانة، ويعمل مطرب وملحن، لا يوجد لديه أبناء رغم تزوجه من شيرين عبد الوهاب، وبدأ حياته الغنائية منذ زمن بعيد، هو من برج الجوزاء، له أحت اسمها رانيا واخوه الأكبر باسل، تمتع بصوت جميل أثناء الغناء يعمل على جذب الجمهور بطريقة مثيرة ويلفت الانتباه.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب متزوج من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في شهر إبريل من عام 2018م، كما وحضر الحفل بعض الأقارب والأصدقاء حيث أن شيرين لها بنات وهم: مريم وهنا من زوجها السابق الموزع محمد مصطفى ، وتم الانفصال عنه بعد زواج دام خمس سنوات، وبعده تزوجت من الفنان حسام حبيب.

لكن حدث خلاف بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ونشر خبر انفصالهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعد نشر شائعات حول مرضها بسبب قص شعرها، مع نشر شائعات حول طلاقها وكان خبر حقيقي، ولكن اليوم تم عودتها إلى زوجها حسام حبيب.

مشوار حسام حبيب الفني

بدأ بتقديم أول ألبوم له بعنوان “لسه” وتعد من الأغاني الأكثر شهرة في عام 2004م، وشارك في ألبوم قصة حب في عام 2006م، وكذلك لديه ألبوم بعنوان جوة القلب في عام 2008م.

اشتهر بكثير من الأغاني المميزة مثل أغنية لسة، أغنية شوق مبينتهيش، أغنية “بفكر فيك”، أغنية “عيشني يومين”، أغنية “خليني قدام عينيك”، وأغنية “رجوعك”، وأغنية “حلفوه”، وأغنية “ليلة”، وأغنية “قلبي سألني عليك”، وأغنية “زعلان”، وأغنية “أجمل قصة حب”، وأغنية “احترت معاك”، وأغنية “في غمضة عين”.

ويذكر أنه شارك في أغنية “امبارح”، وأغنية “غالي”، وأغنية “شفت يعينيا”، وأغنية “ورجعنا تاني”، وأغنية “عديها”، وأغنية “نسيت الناس”، وأغنية “وأنا وياك”،

وأغنية “جوة القلب”، وأغنية “زي الأيام دي”، وأغنية “أمانة عليك”، وأغنية “تعرفي”.

مقالات ذات صلة