أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية، تشتهر المملكة العربية السعودية بصناعة الزيوت العطرية التي تعتبر من أشهر الزيوت المفضلة لدى مجموعة كبيرة من الناس لما تحتويه من فوائد متعددة للجسم والبشرة والشعر لأنه يمنح الجسم رائحة رائعة تدوم لفترات طويلة من الزمن، ومن خلالها سنزودك بالتفاصيل الكافية عن أفضل شركات الزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية.

ما هي الزيوت العطرية

الزيوت العطرية عبارة عن مستخلصات يتم الحصول عليها من سيقان النباتات ويمكن تمييزها برائحتها العطرية وتختلف عن الزيوت العطرية من حيث أنها غير لزجة حيث تتبخر تمامًا ولا تترك أي أثر، وتجدر الإشارة من خلال عمليات الاستخراج أو التقطير حقيقة أن الزيوت الأساسية يتم الحصول عليها من السيقان النباتية والزهور والورود والأوراق وبعض الحيوانات والصخور.

أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

تحتوي المملكة العربية السعودية على العديد من مصانع زيوت العطور لأن الزيوت العطرية مطلوبة بشدة من قبل الكثير من الناس ويمكن أن يزداد الطلب عليها يومًا بعد يوم بسبب روائحها الذكية التي تدوم لفترات طويلة وتحت سنعرض لك أفضل شركات العطور في المملكه العربيه السعوديه

شركة درعا للعطور

تعتبر شركة درعة للعطور من الشركات الرائدة في صناعة زيوت العطور بإشراف خبراء ومختصين في صناعة العطور، كما أن لديها وكلاء يستوردون روائح العنبر والعود العطرية من جميع دول الشرق والغرب ووضعها هم في السوق السعودي بأفضل الأسعار.

مصنع بوابة العطور

يعتبر مصنع العطور من أفضل المصانع المتخصصة في صناعة العطور والزيوت العطرية بأجود وأجود الروائح، حيث يقوم بتجهيز العطور بمزيج مبتكر ومميز يناسب الجنسين، رجالاً ونساءً، وقد يكون مهتماً في تشكل مكونات العطر ولها وكلاء في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية.

شركة تالة العرب

طلعت العرب هي إحدى الشركات التابعة لشركة لابوريزا والتي تعتمد بشكل أساسي على صناعة عطورها من الطبيعة النقية، حيث تعمل على استخلاص الزيوت العطرية من النباتات والزهور، وتحمل العديد من الشهادات الدولية لجودة عطورها.

شركة علا دبي للعطور

تعتبر شركة Ola Dubai من أفضل منتجي الزيوت العطرية لما لها من خبرة طويلة في مجال بيع واستيراد العطور الفرنسية ولها فروع عديدة في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

شركة زماني للعطور

شركة زماني للعطور من الشركات العربية المتخصصة في تقديم العطور العربية الشرقية بأفضل الأسعار.

أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

تعتبر مدينة جدة من أكبر المدن السعودية حيث النشاط التجاري مرتفع لكثرة سكانها، لذلك فهي تحتوي على أفضل الأماكن لبيع الزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية، حيث توجد الفروع الرئيسية، وأشهرها من بين هذه الأماكن ما يلي

محلات المصباح للعطور

محلات المصباح للعطور هي أحد المتاجر التي لها تاريخ طويل في صناعة العطور يعود إلى عام 1963، وتعمل على إعداد صيغ العطور الفرنسية عالية الجودة، ولها أكثر من 120 فرعًا في المملكة العربية السعودية ولها فرع في جدة وخاصة في حارة الصحراء بحي البلد.

متجر عالم الصفوة

يعد متجر عالم الصفوة من أكبر المحلات التجارية المتخصصة في صناعة العطور الشرقية والفرنسية والهندية بالإضافة إلى زيوت العطور الطبيعية المكونة من المسك والقرنفل، ويقع المتجر على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي بجدة .

شركة عطور أجمل بجدة

تعتبر أجمل للعطور في جدة من أفضل الأماكن التي تصنع الزيوت العطرية وجميع أنواع العطور للسيدات لما لها من تاريخ طويل يعود إلى عام 1951 وفرعها الرئيسي يقع على طريق الأمير مجد الفيحاء من جدة.

شركة باليس جاليري

يعد باريس غاليري من أشهر المحلات التجارية في الخليج العربي والمتخصص في العطور والمجوهرات والإكسسوارات، حيث يحتوي على جميع أنواع العطور بما في ذلك الزيوت العطرية الطبيعية، ويمكن أن يقع في شارع الأمير سلطان في سلطان مول بجدة.

متجر خبير للعطور

يعتبر متجر خبير العطور من أشهر متاجر العطور في مدينة جدة لأنه يبيع أكثر من خمسة عشر ألف نوع من العطور ذات الماركات العالية والجودة ويمكن التواصل معه مباشرة من خلال زيارة الرابط التالي “”.

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

تحتوي العاصمة السعودية الرياض على عدة أماكن ومحلات متخصصة في تصنيع وبيع الزيوت العطرية الطبيعية، لذلك تعتبر هذه المحلات من أفضل الأماكن في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض ما يلي

عطور المعيقلية

أسواق المعيقلية من أقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية حيث يوجد حوالي 600 محل ومن بين هذه المحلات 100 محل عطور فاخر متوفر بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع الفئات تقع أسواق المعيقلية في شارع الإمام تركي في منطقة ديرة بالرياض.

محل زماني للعطور

يعتبر محل زماني للعطور من أفخم المحلات التجارية المتخصصة في بيع وتصدير العطور وزيوت العطور الطبيعية بأسعار مختلفة تناسب معظم الفئات، ويمكن أن يحتوي المتجر على مجموعة متنوعة من العطور الغربية والعربية، ويمكن أن يتواجد المتجر على شارع الامام محمد بن مسعود بن مقرن بديرة.

محلات عدنان

تعتبر متاجر عدنان من أفضل المتاجر التي تهتم بإنتاج زيوت عطرية أصلية وبأسعار خاصة جدًا، كما أنها تقدم مجموعة كبيرة من أنواع العطور المختلفة وعطور العود الأصلية المتوفرة بها ويمكن أن تتواجد في حليمة السعدية شارع المنفوحة بالرياض.

محلات السويلم

يعتبر سوق السويلم من أشهر الأسواق في الرياض، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية المختلفة، بما في ذلك المحلات التجارية التي تنتج وتركيب العطور والزيوت العطرية، بأسعار رمزية ورخيصة مقارنة بالمتاجر الأجنبية.

أماكن بيع الزيوت العطرية بالدمام

يوجد في مدينة الدمام مجموعة من المحلات التجارية المتخصصة في تصنيع وتركيب الزيوت العطرية الطبيعية والأصلية، لذلك تشتهر مدينة الدمام باحتوائها على أشهر الأماكن لبيع الزيوت العطرية، وفيما يلي سنعرض لكم مجموعة من هذه الأماكن

محلات درعا للعطور

يعد متجر درعا للعطور من المتاجر الرائعة التي لها مئات الفروع في المملكة العربية السعودية ولديه أيضًا علامة تجارية مخصصة لاسمه خارج المملكة حيث أنه متخصص في بيع وتصنيع العطور ويمكن العثور عليه في دارين مول بالعزيزية بالدمام .

محلات عطور الورد

محل الورد للعطور هو أحد المتاجر الشهرية المتخصصة في تصنيع واستيراد العطور الفرنسية الشهيرة، كما أنه متخصص في بيع الزيوت العطرية الطبيعية، ويقع المتجر في النخيل مول بالدمام.

محلات الماجد للعطور

محل الماجد للعطور من المحلات المشهورة التي لها خبرة طويلة في صناعة وتركيب العطور ومنها الزيوت العطرية الاصلية ويمكن ان يكون لها اكثر من مائة فرع خارج وداخل المملكة ويمكن ان يتواجد المحل في شارع الأشراء في مركز ريفيرا بحي المزروعية بالدمام وله فرع آخر في مارينا مول رقم 1 كورنيش البحر.

محل عبد الصمد القرشي

يعتبر متجر عبد الصمد القرشي من أشهر متاجر العطور في المملكة العربية السعودية، لأن العطور التي ينتجها تتميز بجودتها العالية وأسعارها المعقولة، كونها في متناول معظم المجموعات، ويمكن أن يكون المتجر موجودًا في الدمام خاصة في ساحة ابن خلدون بلازا سنتر.

مقالات ذات صلة