تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب، نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي خبرًا حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب في حفلات تعود إلى يوسف دندش، وكان الأمر بشكل مفاجئ حيث أن شيرين ظهرت في وقت متأخر وهي تحلق كامل شعرها، وبدأت التهاني والمباركات لها عبر صفحاتها الاجتماعية بسبب عودتها إلى زوجها، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

نشرت المصادر المصرية المقربة من الفنانة شيرين على عودة الثنائي، كما علقت الفنانة بصورة تجمعها هي وزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقولها: “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض… ألف مبروك شيرين وحسام”.

يذكر أنها انفصلت شيرين عن زوجها حسام في بداية ديسمبر للعام 2021م، بعد زواج دام أربع سنوات، والكثير من المتابعين ومحبي شيرين عبر عن الاستغراب الواسع من انفصالهما.

حقيقة عودة شيرين إلى حسام حبيب

حيث في الوقت ذاته قال شيرين أن العودة إلى حسام حبيب يتطلب معجزة، وأكدت على عدم وجود مفاوضات إلى العودة لحبيب تصفه بالكذب والافتراء وعدم القدرة على إكمال حياتها معه.

وخلال مقابلة تلفزيونية للفنانة شيرين مع الإعلامي عمرو أديب بقولها أنها “لسه بحبه”، حيث قالت أن هذا الزواج غير مناسب، والسبب هو وجود فارق سنة واحدة بينهما، وقالت يجب أن يكون الرجل أكبر من المرأة بخمس سنوات على الأقل.

شيرين عبد الوهاب

هي المغنية شيرين سيد محمد عبد الوهاب من أصول مصرية، عملت في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس منذ عام 2012 حتى عام 2015م، لها الكثير من الألبومات الغنائية مثل ألبوم فري ميكس 3 في عام 2002م، وفي ألبوم جرح ثاني عام 2003م، وفي عام 2005 كان لها ألبوم لازم أعيش، وألبوم بطمنك عام 2008م، وفي عام 2009م في ألبوم حبيت، وفي عام 2012م اسال عليا، وفي ألبوم أنا كثير عام 2014م، وفي عام 2018م شاركت في ألبوم نساي.

المسلسلات التي شاركت في الغناء بهم

شاركت في أول مسلسل تلفزيوني في رمضان عام 2015م مع الممثلة المصرية سوسن بدر والممثل السوري باسل خياط في مسلسل طريقي، حيث شارك في أغاني المسلسلات والأفلام مثل  فيلم العشق والهوي في عام 2006م، ومسلسل حكاية حياة في عام 2013م، وشاركت في غناء مسلسل حلاوة الدنيا عام 2017م، وفي مسلسل خمسة ونص في عام 2019م، وفي عام 2021م شارك في أغنية وشي الحقيقي في مسلسل (لحم غزال ).

مقالات ذات صلة