سبب وفاة زوج البلوقر مريم جودة

سبب وفاة زوج البلوقر مريم جودة، تناقل الرواد عبر المنصات الاجتماعية خبر وفاة محمد عبد اللطيف وهو زوج الفنانة المصرية مريم جودة حيث توفي في اول ايام العام الجديد و التي أعلنت مؤخرًا وفاة زوجها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مريم جودة ويكيبيديا

مريم جودة هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية صعدت إلى الشهرة من خلال مشاركتها في المسرح كما أنها مهتمة بمشاركة أبرز معالمها الفنية والشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما جعلها مشهورة كمدونة أو مؤثرة وتزوجت مريم جودة من زوجها محمد عبد اللطيف في 22 سبتمبر 2022، بعد شهرين من زواجهما، صدمت مريم جمهورها بنبأ وفاة زوجها محمد عبد اللطيف المعروف باسم محمد طيفة إنه جدير بالملاحظة أن والدة مريم جودة أعربت عن سعادتها بقدوم العام الجديد مع زوجها ونشرته على صفحتها على فيسبوك.

متى توفي زوج مريم جودة

أعلنت الفنانة والمدونة المصرية مريم جودة، وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، صباح الأحد 1 يناير 2023، بعد ساعات من نشرها تدوينة بكلمات حب وسعادة لزوجها محمد عبد اللطيف بمناسبة العام الجديد برفقة بعضهما البعض، وجاء المنشور الذي بكت فيه زوجها هكذا.

سبب وفاة زوج البلوقر مريم جودة

سبب وفاة محمد عبد اللطيف زوج المدونة مريم جودة غير معروف لكن احدى صديقات الفنانة مريم جودة اكدت ان الوفاة كانت طبيعية فلم يمت من جراء حادث او بسببه المرض، لكن مريم جودة لم تحدد السبب الحقيقي بعد، فهذه الأخيرة تتعرض لصدمة كبيرة بسبب فقدان زوجها بعد شهرين فقط من زواجهما.

حساب مريم جودة فيسبوك

ويمكن متابعة الحساب الرسمي للعارضة والممثلة مريم جودة من خلال الرابط التالي “”، أو من خلال إدخال الاسم التالي في محرك بحث فيسبوك (مريم جودة)، حيث تضم جودة أكثر من 50 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة