رسالة بداية العام الجديد 2023 مكتوبة ملهمة جدا

رسالة بداية العام الجديد 2023 مكتوبة ملهمة جدا، هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يبحث عنها العديد من المواطنين في جميع انحاء العالم، وذلك بمناسبة راس السنة الميلادية الجديدة، وايضا مشاركة هذه الرسائل علي مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يتضمن الكثير من المشاعر الكاشفة وكلماته غنية بالمشاعر، لذلك فهو يقلد مشاعر من نحبهم وتعني رعايتهم لنا بقدر ما يبرزهم بكلمات جميلة بمناسبة العام الجديد، التي نتلقاها مع التمنيات والتهنئة والطلبات أن يشركنا الله فيها بصلاحه ورعايته.

رسالة بداية العام الجديد 2023 مكتوبة ملهمة جدا

إن المناسبات التي تستدعي المراسلات والتحيات كثيرة ومطلوبة للترحيب بالعام الجديد، لكنها مفقودة ممن يتخذ صيغة الأمنيات والصلاة، ومنها ما يلي

  • ما بين سنة على الرحيل وآخر على نهايته، ندعو الله الأب أن يغير الوضع حتى ينقل لنا أخبارًا سارة عما تفرح به أرواحنا ويضع أعيننا عليها، نسأل الله أن يكتب لنا الخير اللامتناهي والسعادة المديدة.
  • سيكون العام الجديد عام خير بإذن الله تفتح لنا فيه أبواب الجنة، لتنال فيه الملائكة آمالنا وآمالنا، ويعطينا الله نعمة ثروتنا فيها وأطفالنا.
  • ألف مبروك لأمتي العام الجديد، وأتمنى للجميع أن تفتح أبواب الصيانة فيه، وأن ينعم الوطن بالسلام، ويتوج هذا العمل بالنجاح، وأن ترافق الصحة المرضى.
  • عام قضينا فيه أيامنا، تارة بين الفرح والسرور، وأحيانًا بين الألم والحزن، أدعو الله لك ولي، أعزائي، في الله، لتحويل الوضع إلى خير عام ووفرة الرزق.

تهنئة رسمية بالعام الجديد

يعتبر تبادل التحيات دليلاً واضحًا وصريحًا على الاهتمام بالأشخاص الذين يبدؤون معهم، ويكتسب بعضهم صفة رسمية عند توجيههم إلى أشخاص ترتبط أسماؤهم بالوظائف التي يعملون بها، وتلك التهاني، على سبيل المثال لا الحصر، نختار ما يلي

بادئ ذي بدء، تهانيناالعمل الجاد والدؤوب هو عنوان النجاح والوصول إلى هذه المرتبة في العام الجديد حقك، فتهانينا على ما حققته وباركتنا بالعام الجديد.
ثاني مبروكعزيزي مدربتي وشريكي في النجاح، أشكرك على عملك الجاد معي وصالحك لي، وأتمنى أن أكون أول من أهنئك بالعام الجديد، أو على الأقل أهم شخص يباركك فيه منصبك الجديد.
ثالث مبروكعزيزي المعلم، لقد كنت دائمًا المثال الذي أتبعه، أهنئك بالعام الجديد وأهنئك على المنصب الجديد، لأنك الخيار الأفضل.
الرابع مبروكعزيزي السيد المدير، أطيب التمنيات بالعام الجديد، يزيد الله من بركاتك ويرفع مكانتك القدير.

اجمل ما قيل في السنة الجديدة

تختلف آراء الناس حول العام الجديد قبل أن يحصلوا عليها، بعضهم ينظر إليه بحزن بعد أن فقد الكثير في السنوات السابقة، والبعض الآخر ينظر إليه بتفاؤل للتخلص من آلام الماضي، وكلهم يغنون عن الأيام القادمة باللون الذي يرونه فيه، ومن أجمل ما قيل عن العام الجديد ما يلي

  • نقول وداعا لسنة عشنا فيها مغامرات وذكريات، ونرحب بأخرى لا نعرف بها ما كتبه الله لنا، نشكر الله على هدايته ورجاء خير فيه إن شاء الله.
  • الأمنيات هي ما يدور في أذهاننا هذه الأيام ولغات كثيرة لا أستطيع أن أخبرهم بها، لكن الأهم من ذلك كله أننا نتمنى مستقبلًا مشرقًا وحياة سعيدة بصحة جيدة.
  • النجاح هو الحلم الأبدي لكل البشر وفي كل السنين، لذا فإن نجاح الأهل في رفع الوعاء هو حلم، ونجاح الطفل في المدرسة هو حلم ونجاح الخادم في إرضاء المعبود هو أعظم حلم.
  • الذكريات مرتبطة بالأشخاص والأماكن والأزمنة، ومع قدوم السنوات الجديدة، قد تختفي هذه المكونات، ويفقد الناس، وتتلاشى اليقين، وتتغير الأوقات، لكن الذكريات ستبقى إلى الأبد.

رسائل السنة الجديدة للاصدقاء

تبدأ السنوات وتجتمع معهم سنوات العمر، ولم يبق منهم سوى الذكريات الجميلة التي نقضيها بصحبة الأصدقاء والأصدقاء المخلصين.

رسائل العام الجديد للأصدقاء
  • صديقي العزيز خليل الروح أتمنى لك مستقبلاً مشرقًا وسعادتك في العام الجديد.
  • العام الجديد هو مجرد فصل آخر من عاطفتنا التي تعد بأن لا تنتهي أبدًا لا حدود للحب والاحترام الذي أحمله لك، فأنت أخي المولود من أيام ومتاعب.
  • يارب اتركني هذا العالم شاركي قلقي قبل فرحتي وشاركي حزني قبل ان يسكن عقلي باركه الله في عامه الجديد وأعطيه من حلاوة الدنيا ما يشاء ويريد.
  • الصديق هو أخ ولد لأيام، والأخ الذي ولدت له أيام هو جوهرة ثمينة تستحق الإنفاق غالياً على الاحتفاظ بها.

رسائل السنة الجديد للزوجة

الزوجة هي الأقرب للإنسان، بيت سره وأول من يعرف ألمه وحزنه، لذلك يجب أن يكون لها مكانة خاصة تميزها عن الزوج دون غيرها، لقد اخترت التالي، أجمل الرسائل للزوجة بمناسبة العام الجديد، والطلبات والأماني التي تتخللها

  • إلى الشريك ورفيقة الحياة التي ضحت بحياتها من أجلنا، عام جديد سعيد، نأمل أن يكون موطنًا آخر للذكريات الجميلة في حياتنا.
  • إلى تلك السيدة، التي دهشت بصبرها من الألم الذي حل بموقفنا، أقدم أسمى درجات الاحترام والتقدير، وأشكرها على لطفها وصبرها وحسن أخلاقها، وعلى قبولها للواقع المرير أنا.
  • زوجتي العزيزة جوهرة ثمينة علمت منها أن فرص النجاح التي لا تطرق الباب هي لمن يعمل بجد، مبروك لك، وأشكر المصير الذي انضم إلى طريقي مع زوجتي، سر بلدي النجاح.
  • لقد أمضينا حياتنا في العمل والكدح معًا، نحلم ونفكر في المستقبل، أنت الشخص المخلص الذي يجب أن أكون متميزًا أمام كل الناس، لطفك يستحق الاحترام والتقدير.

كلمات تهنئة بالعام الجديد للحبيب

الأفكار هي الكشف عن المشاعر التي تعيشها النفوس، بغض النظر عن ألوانها، هل هو الحزن أم الفرح أم الألم عندما يصيبنا الكلمات تسافر في بحار الإجابات لتسجيل الجمل التي يمكن أن يكون حبرها دماء القلب أو الدموع من العيون، للأحباب أجمل الأفكار في العام الجديد

أول كلمة
  • الامل لا يختفي فالامل باق ما دامت التطلعات عالية، أتمنى مستقبلًا مشرقًا في العام الجديد واعمل بجد من أجله ولا تتوقف عند الحديث المزيف والخطط التي لا معنى لها.
الكلمة الثانية
  • يتطلب العام الجديد منك أن تكون مهندسًا قادرًا على خلق الأمل حتى تتمكن من بناء جسر منه إلى الأمان.
الكلمة الثالثة
  • يا رب اجعلنا من الذين يرسمون البسمة على وجوه الآخرين، ويمسح دموع الفقراء ويخفف آلام الجرحى في العام الجديد.
الكلمة الرابعة
  • أيها العبد الذي ييأس من رحمة الله في الأيام القادمة، اعلم أن بركات الله تنزل فقط على خدامه المخلصين.

رسالة بداية العام الجديد 2023 مكتوبة ملهمة جدا بالصور

الصور هي أكثر إلهامًا وإيحاءًا للروح وأسرار الوعي، وأفضل ما يمكن أن يُعطى في المناسبات، بما في ذلك قدوم العام الجديد، على النحو التالي.

مقالات ذات صلة