تهنئة لامي بالعام الجديد 2023 أمنيات قصيرة للعام الجديد لأمي

تهنئة لامي بالعام الجديد 2023 أمنيات قصيرة للعام الجديد لأمي، الكثير من الابناء يبحثون عن العديد من الكلمات والعبارات الجميلة لتهنئة امي بمناسبة قدوم العام الجديد 2023 ميلادي، وايضا مشاركة هذه التهاني علي مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الأم تكاد تكون أجمل شيء في حياة أبنائها والسبب في ابتسامتهم، وفقط بسعادتها كلها الأسباب، من أجل السعادة المتاحة وتصبح سعادتها وسيلة ووسيلة للوصول إلى سعادة كل أفراد أسرتها، وبهذا نرفق باقة من أجمل العبارات المميزة ونهنئ الأم المحبة بقدوم هذا العام الجديد.

تهنئة لامي بالعام الجديد 2023

إن حب الأم منذ اللحظات الأولى لولادة طفلها يصبح عادة ترافقه حتى الموت، فمن اللحظة التي يفتح فيها عينيه على هذا العالم يجدها إلى جانبه، يتعاطف معه ويخطو خطوة نحو اليمين، فيما يلي بعض من أجمل العبارات لتهنئة أمي بهذا العام الجديد

  • كل عام يا امي انتي مسرورة بي وكل عام انت سبب سعادتي ودليل لي على طريق الخير والازدهار والنجاح.
  • كل عام وأنت يا أمي العزيزة أجمل ما في الوجود وأنت يا أمي لنا وإكليل على رأسنا في سبيل الله القدير العبد الواحد.
  • عيد ميلاد سعيد يا حبيبي قلبي، وتبارك بالراحة والسرور، ويجعلك الله القدير هذا العام بين الذين ينعمون بالسلام والفرح إلى الأبد.
  • عيد ميلاد سعيد ايها القلب الرقيق في احسن حاله الله سبحانه وتعالى يجعلك سعيدا وبصحة جيدة في هذه السنة الجديدة من المرض والعلل والفرح يرافقك على طول الطريق دون ملل او ملل.

أمنيات قصيرة للعام الجديد لأمي

أطيب تمنياتي لوالدتي التي، منذ أن فتحنا أعيننا على هذه الحياة، كانت أفضل عاشق لنا ومرشد لنا، وكانت أعظم أمنياتها أن نكبر أمام عينيها ونحقق كل أحلامنا، باقة قادمة، ومن أمنيات الأم الحنونة والحنونة أسمى آيات خصوصية

الأمن الأولكل عام وأنت يا أمي العزيزة شمعة بيتنا، ويحفظك الله هذا العام وكل السنين كمصباح ينير طريقنا.
أمنية ثانيةكل عام عزيزتي و انت الوصلة و كل عام يا قوي كما تربي جيل المستقبل الذي سيقود هذا البلد.
الأمنية الثالثةعيد ميلاد سعيد يا أمي العزيزة والمحبة، ويجعلك الله من الذين يستمتعون بالسعادة والفرح إلى الأبد.
رابع أمنعيد ميلاد سعيد عزيزي الحب، بارك الله فيك حبيبي بالراحة والأمان والسرور.

خواطر تهنئة لامي بالعام الجديد 2023

مع اقتراب العام الجديد يبحث الجميع عن أجمل العبارات والعطاء لتهنئة من يحبونه بظهور هذا العام، فإذا كانت هذه الكلمات موجهة للأم، فهي مصدر الحنان والمحبة واللطف، ومن أجل لها نهنئ لكم باقة من اجمل الخواطر المتميزة

  • عيد ميلاد سعيد، يا جميلتي، والله يحفظك لي، الرفيق المحب الذي، منذ الطفولة، يمسك بيدي، ولم يتركني وحدي أبدًا، ولا حتى ثانية.
  • كل عام تنعم المربية المحبة بالسعادة ويرفع الله عز وجل قلبها من الهم والمعاناة ويجعلها تنعم بحياة مريحة إلى الأبد من أجل رب السماوات.
  • كل عام يا أمي أنت سبب للفرح، وكل عام بحضورك تصبح الحياة أجمل وأحلى، والله يحفظك هذا العام وكل عام لقلوبنا.
  • اجعل الله تعالى هذه السنة لكم سنة جميلة تنعمون فيها بالراحة والسرور، وتبتعدون عن كل ضغائن وتحيزات وشرور.

عبارات تهنئة لأم بالعام الجديد 2023 بالإنجليزي

مع نهاية هذا العام وبداية العام الجديد الذي نتمنى أن نقضيه مع من يحبنا ومن له كلماتنا ومشاعرنا، نقدم لكم باقة من أجمل العبارات المكتوبة بالإنجليزية مع الترجمة بما في ذلك ما يلي

التعبير باللغة الإنجليزيةالترجمة العربية
كل عام يا جميلتي وثمينة وأنت شمعة تضيء طريقي، وربّي جعلك من يشبع رغباته ويحقق أهدافه هذا العام وفي كل السنين.كل عام يا جميلتي وثمينة وأنت شمعة تضيء طريقي، وربّي جعلك من يشبع رغباته ويحقق أهدافه هذا العام وفي كل السنين.
أسعدك الله يا أمي في كل السنين واجعل سعادتك طريقا تسلكه بخطى ثابتة وتحقق المستحيل.أسعدك الله يا أمي في كل السنين واجعل سعادتك طريقا تسلكه بخطى ثابتة وتحقق المستحيل.
جعلك الله القدير، يا أمي، هذا العام من بين الذين يستمتعون بمرضاته، ويجعلني من بين الذين يستمتعون بك في حياتي وحتى بعد موتي.جعلك الله القدير، يا أمي، هذا العام من بين الذين يستمتعون بمرضاته، ويجعلني من بين الذين يستمتعون بك في حياتي وحتى بعد موتي.
جعل الله تعالى والدتي العزيزة من الذين ينعمون بالراحة والسرور، ويمنحك راحة البال بعيدًا عن أي شخص مؤذ.جعل الله تعالى والدتي العزيزة من الذين ينعمون بالراحة والسرور، ويمنحك راحة البال بعيدًا عن أي شخص مؤذ.

تهنئة لامي بالعام الجديد 2023 أمنيات قصيرة للعام الجديد لأمي مع الصور

مع بداية العام الجديد نعلق على عطاء الربيع عبارات التهنئة والتمنيات السعيدة بالعام الجديد، من غير الأم إلا الأم التي تستحق عبارات الشكر والامتنان، وهنا باقة من العبارات والتمنيات والتحية المصورة لـ الأم في العام الجديد.

مقالات ذات صلة