عبارات عن السنة الجديدة 2023 احدث صور مكتوب عليها تهنئة العام الجديد 2023

عبارات عن السنة الجديدة 2023 احدث صور مكتوب عليها تهنئة العام الجديد 2023، إن بداية السنة الجديدة من أكبر الفرص التي ينتظر الناس حلولها ليبدئوا بإعادة ترتيب أمورهم الشخصية وخاصة فيما يتعلق بعلاقاتهم الاجتماعية فيُرممون بالرسائل والعبارات ما هدمه غبار الشهور الماضية ويمسحوا بها على قلوب من يحبون فتبقى خالدة معهم كلما حنوا نظروا إليها نظر الآمل باللقاء بعد طول غياب، فالكلمات والعبارات وحدها تستطيع أن تُبدل المشاعر المؤلمة إلى أُخرى يملأها الفرح وتُغذي النفوس بالأمل الجميل وتمنح الأرواح فرصة للحياة بعدما أذبلها البعد والغياب لأي من الأسباب ومن أجل تحقيق اسعاد قلوب الجميع في هذه المناسبة الجميلة والتي تتكرر عامًا بعد عام نضع لك عزيزي القارئ عبارات عن السنة الجديدة 2023 احدث صور + رسائل العام الجديد 2023من أجل تبادلها مع من يُحبهم قلبك وتأنس إليهم روحك.

 

عبارات عن السنة الجديدة 2023

تعد السنة الجديدة 2023 من أجمل المناسبات التي يُمكن أن يتبادل فيها الأصدقاء فيما بينهم الرسائل وعبارات التهنئة لتكون بداية حياة مليئة بالحب والدفء والوئام ومشاعر الانتماء ونبراس للخروج من طاقة الألم إلى براح الأمل، فالكلمة الطيبة لا تُكلف شيئًا لا جهدًا ولا مالًا غير أن أثرها عظيم في النفس يقع موقع الروح من الجسد، ومن عبارات تهنئة بالسنة الجديدة ما يلي:

  • طلت علينا ليلة رأس السنة ولكل محب وصديق نقدم تهانينا ونسال الكريم يعطيهم ويعطينا من الخير والسعادة
  • اللهُم مع بداية العام الجديد ارحم تلك الانفاس الطيبة التي تألمنا على فراقها وارزقها اعلى جناتك يا رب العالمين.
  • عام جديد سيكون مليء ب الشغف والحنين ل ايام مضت ساعات قليلة تفصلنا عن خيوط فجر عام جديد يا رب فجر يشرق معه كل حلم غائب يا رب نكون به خير مما كنا.
  • وابتدى عام جديد لنبتدئه بحلم جديد ونضع احلامنا وامالنا بأيدينا ونجعل الله معنا في كل وقت لنحقق كل ما نريد.
  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل
  • يا طيور السلام مري عليهم وبالعام الجديد هنيهم وقولي لهم إني أدعي لهم بسنة خير وربنا يحقق أمانيهم.
  • صباح العام الجديد اللهم اجعله بداية خير وفرح واجعله نهايه لكل حزن والم اللهم احفظ لنا هذا البلد الآمن.

عبارات عن السنة الجديدة 2023 احدث صور + رسائل العام الجديد 2023

السنة الجديدة فرصة مميزة للتعبير عن الأمل الذي يُغزل بمغازل الظن الجميل بالله سبحانه وتعالى بأنه حتمًا سيُحقق بعظيم لطفه أمنيات وأحلام طال انتظارها وسيجمع قلوب طال غيابها، وكثيرًا ما يبحث الناس على منصات الانترنت المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي عن اجمل ما يُمكن أن يُقال عن السنة الجديدة لمنح الأمل لمن يقرئوها ويحرصون على تبادلها، وهنا نضع بين ايديكم بعض منها والتي تُعبر عن جمال ونقاء من خطوها بأحبارهم.

  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .
  • بداية العام الجديد ، دعونا نفترض أنه سيكون عامًا جديدًا مع سلام جديد ، وسعادة جديدة ورفاهية من الصحابة الجدد ، إن الله يرضيك جميعًا خلال العام الجديد 2023.
  • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك . نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وإبدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة .
  • في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام . أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .

رسائل العام الجديد 2023 للأب

الأب بهجة الروح وبلسم الجروح الشافي لكل وجع ولكل كدر في الحياة القاسية فهو رغم تعاظم المسئوليات الملقاة على كتفيه يبقى السند ودرع الأمان الواقي والحصن المنيع الذي يلجأ إليه الابن إذا مر بأي عاصفة من عواصف الحياة يتخذ منه المشورة والرأي السديد وفي المقابل لا يبخل الأب بما لديه من نصح نتيجة ما تعرض له تجارب وما مر به من مواقف مشابهة في شبابه فيُسدي بها إلى الابن، ومع دخول السنة الجديدة يحرص الأبناء على التعبير لآبائهم عن فخرهم وامتنانهم لوجودهم في حياتهم فيبحثون عن  الأدعية المميزة والمجبولة بحروف الود وحبر الوفاء ليُقدموها إلى آبائهم وهنا نضع لكم أجمل وأروع الأدعية التي تخترق قلوب الآباء بلا استئذان.

  • اللهم اكتب لأبي خير الاقدار في بداية السنه الجديدة واجعله في ودائعك، يا من لا تضيع ودائعه.
  • لا أعرف ماذا أدعو له ولا كيف أبهج روحه، اللهم استجب لأبي كل دعوة وأسعد قلبه بكل أمر هو يرجوه ويتمناه.
  • اللهم هيئ لأبي حالاً يرضيك عنه، وثبته عليه أبداً ما أحييته، خالصاً لوجهك الكريم، ظاهراً أو باطناً ، حتي يلقاك عليه وأنت راضٍ عنه يا رب العالمين.
  • يا رب إن أبي أحب النعم لقلبي، اللهم اسقه العافية والسعادة، وجنب عنه المرض وارزقه الصحة بلا منتهى اللهم أبعد الحزن عن قلب أبي فإنه بهجة أيامي وسعادة روحي.
  • اللهم لُطفك بقلب أبي وأحواله وأيّامه، اللهم تولّه بسِعتك وعظيم فضلك إنك على كل شيء قدير.

مقالات ذات صلة