خواطر نهاية العام الميلادي 2022 وبداية عام 2023

خواطر نهاية العام الميلادي 2022 وبداية عام 2023، بالامس ودعنا عام 2021 والان نودع العام الحالي ليحل محلها 2023 فعجلة الحياة لا تتوقف ومع نهاية سنتي الميلادية وبداية عام جديد آخر، تزداد الأمنيات، وتكثر الدعوات، وتلتف عبارات الحب والمودة والامتنان، معبرة عن كل ما هو موجود يحدث في قلب الذاكرة والمواقف والأحداث، وكل فرد من الناس يرسل خواطره وكلماته لمن يحب ويحب وبواسطتنا نقوم بتضمين مجموعة من الأفكار التي كتبت في نهاية العام الميلادي.

خواطر نهاية العام الميلادي 2022 وبداية عام 2023

في نهاية السنة الميلادية تكتب خواطر وكلمات تأسر القلب وتزيد من الحب والمودة، وترتّل الدعاء من أجل التوفيق والخير، وفي ما يلي ندرج مجموعة من الأفكار في نهاية العام الميلادي.

  • أكتب أحلى العبارات وأثمن الكلمات في نهاية العام الميلادي، للتعبير عن فائض الحب والود والانسجام الذي يجمعني مع أعز أصدقائي وعائلتي وكل من يحب قلبي وحبي، سعيد جديد عام معك.
  • مع نهاية سنة عيد ميلادي نتذكر كل المواقف والأحداث، وأولئك الذين كانوا قريبين، والذين كانوا الداعمين وعظم العضد، نشكرهم ونتمنى أن تمر كل سنواتنا معهم ومعهم، لأن هم الذين يستحقون الحب والصداقة.
  • في اليوم الأخير من السنة، أدعو الله أن يغفر لي ذنوبي ماضي ومستقبلي، وأن يرشدني إلى الصراط المستقيم، ويقوي قلبي في التذكر والإيمان، ويكتبني بين أوليائه.
  • عام جديد مليء باللطف والفرح والأمل، عام مليء بالرغبات الجديدة التي ستتحقق بعزم وإرادة وثقة بالله مرحبا بكم في العام الجديد.

تغريدات العام الجديد 2023 تويتر

تهنئة و تمنيات بنهاية العام الميلادي الجديد لكل محبي القلب و التمنيات و على النحو التالي نبعث بأجمل التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023 م

  • سنة جديدة وقلب جديد يخبرنا أن ما ينتظرنا أجمل إن شاء الله فلنتخلص من عبء الأيام الصعبة التي مرت ونبدأ بالغناء والفرح في استقبال جديد مشرق ومبهج سنة جديدة أيها الأصدقاء.
  • بداية العام الجديد تعني فرصة أخرى لكل خيبة أمل مررنا بها وكل مصيبة عانينا منها، لذا ابدأ عامك بطريقة تجعلك تنسى الماضي وتنقلك إلى عالم مليء بالأمل والجمال عيد ميلاد سعيد للجميع.
  • حانت الأيام الأخيرة من العام الجديد، فودعها بالحب والشكر والعزم على أن تبدأ عامك بالسلام والأمل والثقة بالله عيد ميلاد سعيد لجميع أحبائي وأصدقائي أسعدك الله وبارك بما رزقك الله.
  • لقد حان عام جديد فكل عام وأنتم الأغلى والأقرب والأكثر ولاء، وكل عام تكون السعادة رفيقة لأيامكم وكل عام تكونون أقرب إلى الله، ربنا يديم وجودك في حياتي مع كل خير وسعادة ورضا.

خواطر نهاية العام الميلادي 2022 وبداية عام 2023

مسجات تهنئة بالعام الجديد 2023

مع حلول العام الجديد تكتبون التهاني والأماني وتعبيرات متنوعة عن الحب والتهاني والصداقة والانسجام، وهنا تأتي مجموعة من الكلمات المعبرة بمناسبة العام الجديد

  • العام الجديد فرصة رائعة لنا لنبدأ صفحة جديدة، بعيدًا عن كل خيبات الأمل والنضالات المتتالية والحزن الذي مررنا به ونبدأ عامًا جديدًا معًا وبداية جديدة مليئة باللطف والتفاؤل والأمل وحب الحياة كل سنة وسنين أجمل.
  • أفضل ما أتمناه في عامنا الجديد هو أن أرى كل أحبائي يتمتعون بالصحة والسلام وهم في أفضل حالاتهم، وأن أرى نجاحاتهم وملذاتهم تزداد، وكذلك همومهم وما يثقل كاهلهم بشكل أقل، لذلك أنه يمكن أن يكونوا دائمًا على ما يرام.
  • بمشاعر مليئة بالحب والدعاء، أتمنى لرب الكون ورب العالمين أن يكون هذا العام الجديد عام الخير والإرشاد والشكر، عام نقترب فيه من خالقنا وسنة مما يضيف إلى قائمة الإنجازات التي نطمح إليها ونسعى لتحقيقها دائمًا.
  • رب العالمين بإسمك نطلب المساعدة فاكتب لنا الخير في هذا العام لنا وكن سعيدا بنا وكن معنا، فيك نطلب العون وفيك نثق ونعود بك فرش لنا في كثرة نعمتك وجلال رحمتك، حضورك وغداك، المجد لك، كنا من الأشرار.

خواطر نهاية العام بالإنجليزية

قد يرغب البعض في مشاركة الأفكار حول نهاية العام الميلادي ووصول عام جديد آخر باللغة الإنجليزية، وفيما يلي نضمّن مجموعة من أجمل الأفكار التعبيرية عن نهاية العام

  • عبارة يمر عام بكل فرح وفراغ ونجاح وسقوط ما قبله، فيأتي عام آخر محملاً بالأمل والمشاعر الإيجابية والثقة بالله، هكذا كل عام وكل عام بخير.
  • التعبير لا معنى للسنة الجديدة إذا لم تكن معي، الله يجعلك نور لحياتي، ومهد طريقي وثدي لألمي، أحبك يا أصدقائي.
  • التعبير تمضي سنة من حياتنا ونستقبل سنة جديدة، جعلها الله سنة خير وسلام، وسنة تحقيق الشهوات والطموح بإذنه.

قصيدة وداع لعام 2022

كُتبت العديد من القصائد للاحتفال بنهاية عام ميلادي وأتمنى أن تكون سنة ميلادية جديدة مليئة بالخير والأمل والسلام والصلوات المستجابة.

قالوا هذا كل عام وأنت في هانا نسأل الله أن يوفقك في حياتك أفضل.

مر عام، وزادت الحياة بسنة، في محنة البشر، يندفعون للقاء

حيث يلتقي به الملك، إما بسعادة ورضا، أو بنار تغطيه، إذا كان من الرجال البائسين.

الحياة يا إخواني في ما أراه مجرد وعاء، فكلما كانت أذنه أكثر امتلاءً، انتهى.

أتمنى أن نتمكن من القيام بعمل جيد في تحسين مسكن البقاء، حيث نسعى جاهدين لبناء مسكن الفناء.

عام جديد تناقلته جميع الأخبار وفقنا الله في ختامه

ستشرق شمس الحق في كل البلاد، تدلنا على طريق السعادة والندم

عبارات قصيرة عن نهاية العام

فيما يلي مجموعة من العبارات بمناسبة نهاية العام الميلادي

  • أهلا بكم في سنة ميلادية جديدة تجلب معها الفرح والتمنيات المجيدة، ونفرح بها بقدوم الخير والسلام، وندعو من أجل بقاء الأصدقاء الذين كانوا مع قلوبنا في أصعب الأوقات، ونحن آمل أن تأتي السعادة والبهجة إلى بيوت وقلوب جميع الأحباء.
  • عام جديد مليء باللطف والفرح والأمل، عام مليء بالرغبات الجديدة التي ستتحقق بعزم وإرادة وثقة بالله مرحبا بكم في العام الجديد.
  • لا يوجد أجمل من أن نستقبل سنة جديدة من سنواتنا ونحن نجلس مع أحبائنا، إنها نعمة عظيمة تستحق الشكر، لأن السنوات الجميلة تكتمل مع أحبائنا الذين يقيمون معنا.
  • ألف مبروك لكل من يحب القلب ويتمنى نهاية السنة الميلادية يارب اجعلها سنة جبر لأفكارنا وجعلها سنة خالية من العيوب والأمراض ومليئة بالسلام والرضا والثقة فيك يا رب العالمين

مقالات ذات صلة